خالد صلاح

"مو صلاح"..اليوجا تنتقل من البريمير ليج لأمم أفريقيا

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:00 ص
"مو صلاح"..اليوجا تنتقل من البريمير ليج لأمم أفريقيا محمد صلاح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد "الملك المصري" ليُبدع على أرض الكنانة.. من جديد عادت أهداف محمد صلاح النجم العالمي ولاعب ليفربول الإنجليزي لترسم البسمة على شفاه الجماهير المصرية في المدرجات وأمام الشاشات.

عاد "مو صلاح" للتسجيل حيث أضاف الهدف الثاني للمنتخب المصري في مباراة الكونغو مساء ، الأربعاء، بعدما سبق وتقدم المحمدي للفراعنة لينتهي اللقاء بفوز مصر بثنائية نظيفة تضمن به مصر التأهل وصدارة المجموعة الأولى بأمم أفريقيا المقامة حالياً بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

48457-محمد-صلاح-(6)
محمد صلاح

 

محمد صلاح أحتفل بهدفه في مرمى الكونغو على طريقته الشهيرة التى أبتدعها خلال تألقه وتسجيله للأهداف مع ليفربول حيث أحتفل بطريقة "اليوجا" وهو الاحتفال الذى أنتشر كانتشار النار في الهشيم خلال الأشهر الماضية ليس في مصر وإنجلترا فقط لكن في العالم كله.

54736-محمد-صلاح-(3)
محمد صلاح

 

احتفال محمد صلاح على طريقة مُمارسي "اليوجا" خطف إهتمام الملايين حول العالم كله لدرجة أن هناك مئات المُتابعين للكرة قاموا بتقليد نجم الكرة المصرية ويأتي احتفال نجم ليفربول بهدفه في مرمى الكونغو على طريقة "اليوجا" بعد أيام قليلة من الاحتفال باليوم العالمي لليوجا الذى إحتفل به العالم ،الجمعة الماضية.

58321-محمد-صلاح-(1)
محمد  صلاح 

رياضة اليوجا هى ممارسة جسدية وعقلية وروحية قديمة نشأت فى الهند، وكلمة "يوجا" مشتقة من اللغة السنسكريتية وتعنى الانضمام أو التوحد، وترمز إلى اتحاد الجسد والوعى، واليوم تمارس فى أشكال مختلفة فى جميع أنحاء العالم وتواصل نموها فى شعبية.                            

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة