خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على طريقة ريهانا.. الأيلاينر الملون موضة صيف 2019

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:00 م
على طريقة ريهانا.. الأيلاينر الملون موضة صيف 2019 ريهانا
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إطلاق أحدث مجموعة لخط ملابسها Savage x Fenty ، كشفت المطربة العالمية ريهانا عن مجموعة جديدة من منتجات   Fenty Beauty للأيلاينر الألوان ذى الإصدار المحدود، فى حين أنها  كشفت أنها كانت تضع هذا الأيلاينر سرًا لمكياج الصيف بألوان فاقعة منذ عام.

أيلاينر ملون
أيلاينر ملون

شاركت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 31 عامًا في عرض رائع لترويج مجموعتها الجديدة، التي تحمل اسم Getting Hotter ، والتي ترى في تصميمها مجموعة مذهلة من كحل الباستيل الجميل بألوان زاهية مختلفة.

أيلاينر ملون
أيلاينر ملون

وبذلك سيكون مكياج هذا الصيف ملونا ورائعا، وجاء الأيلاينر يعتمد بشكل أساسى على ألوان النيون، وألوان شجاعة جريئة ومثيرة.

ريهانا (1)
ريهانا

ولكن على الرغم من أن إطلاق المنتجات قد يكون بمثابة مفاجأة مرحب بها لمعجبى ريهانا إلا أنه من المحتمل أن يكونوا أكثر صدمة عندما يعلمون أنهم شاهدوا المكياج بالفعل فى مناسبات متعددة، وإن كان ذلك دون معرفة.

ريهانا (2)
ريهانا

وكشفت متحدثة باسم Fenty Beauty في بيان صحفي أن ريهانا كانت تضع المنتجات منذ أبريل 2018، عندما وضعت كحل وردي فاتح من Baecae trio في حفل   .Coachella

وشوهدت المغنية تضع أيلاينر بلون أبيض جرىء من نفس المجموعة واختارت استخدام مجموعة Getting Hotter عندما قدمت عرضًا لإصدار مايو 2019 من مجلة Harper's Bazaar ، الذي صدر الشهر الماضي.

ريهانا (3)
ريهانا

وركزت الصورة المستخدمة فقط على عين ريهانا، والتي تم تزيينها بعدد لا يحصى من الألوان الزاهية، والتي كما تبين أنها كانت منتجات من المجموعة.

ريهانا (5)
ريهانا

ووفقًا لبيان صادر عن العلامة التجارية فإن مجموعة Getting Hotter  التي ستصدر في 10 مايو، مستوحاة من الأيام الحارقة في الصيف، حيث يوفر كحل العيون لعشاق التجميل فرصة ترجمة ممتعة وإثارة الموسم إلى مظهرهن.

ريهانا (6)
ريهانا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة