صور.. تأجيل رحلة طائرة بسبب الحشرات.. اعرف التفاصيل

الخميس، 27 يونيو 2019 06:30 م
صور.. تأجيل رحلة طائرة بسبب الحشرات.. اعرف التفاصيل الركاب خلال الرحلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ركاب طائرة بمطار جاتويك، بحالة من الذعر بعد سقوط حشرات فوق رؤوسهم من خزائن الأمتعة، بينما كانوا يجلسون فى رحلتهم، مما أدى إلى تأجيل الرحلة إلى أكثر من 24 ساعة، والتى كان من المقرر لها الإقلاع من بريطانيا إلى كندا.

تأجيل رحلة طائرة بعد هجوم الحشرات (6)
 

وقال أحد الركاب، إن عشرات "الصراصير" كانت تسير على طول الممر، حيث أخبر العاملون فى الرحلة، وأضافت جينا سوليفان، سقطت أحدى الحشرات فى حضن رجلا كان مجاورا لها والتى أخبرت مضيف الطيران، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

تأجيل رحلة طائرة بعد هجوم الحشرات (3)
 
تأجيل رحلة طائرة بعد هجوم الحشرات (5)
 

اعتبرت شركة الطيران التابعة لها الرحلة أن تلك المشكلة خطيرة، مما ترتب عليه إنزال جميع الركاب من على متن الطائرة، بينما جاء العاملون فى مكافحة الحشرات برش  المبيدات الحشرية.

تأجيل رحلة طائرة بعد هجوم الحشرات (4)

وقال خبير الحشرات الدكتور أليسون بلاكويل إن المخلوقات كانت عبارة عن نوع من خنفساء الجعران ، يوجد منها 30 ألف نوع مختلف مختلف.

من جانب أخر قالت جينا ، عاملة مركز الاتصال الكندية ، التي تعيش في برايتون ، وتبلغ من العمر 25 عامًا: "كنا على متن الطائرة لعدة دقائق عندما سقطت حشرة بين مقعدي والرجل المجاور لي سقط آخر في حضنه ، ويبدو هجوم الحشرات كان فى الجزء الخلفي من الطائرة ، لكن آخرين على متنها قالوا إنهم رأوها يركضون في الممر الرئيسى".

تأجيل رحلة طائرة بعد هجوم الحشرات (6)

بعد تأخير لمدة سبع ساعات ، أعلنت شركة الطيران إلغاء الرحلة، وتم وضع الركاب فى الفنادق القريبة، وكان من المقرر أن يغادروا الساعة 11.10 صباحًا اليوم الخميس بعد 23 ساعة من إقلاعها المقرر لكنهم تعرضوا تأخير غير معروف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة