خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكاف: هدف أحمد المحمدى منح الفراعنة الثقة ضد الكونغو

الخميس، 27 يونيو 2019 10:17 ص
الكاف: هدف أحمد المحمدى منح الفراعنة الثقة ضد الكونغو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وسجل ثنائية منتخب مصر أحمد المحمدى ومحمد صلاح فى الدقيقتين 25 و44 من عمر اللقاء.

وذكر الموقع الرسمي لـ"الكاف" أن منتخب مصر نجح فى حجز مقعده بالدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية، موضحاً أن منتخب "الفراعنة" نجح فى فرض حضوره على أجواء اللقاء مدعوماً بصخب جماهيري كبير.

وأضاف "أحمد المحمدى أشعل المدرجات بافتتاحه التسجيل في الدقيقة (25)، بعد أن عكس محمد صلاح كرة عرضية على رأس المحمدي سددها في المرة الأولى ارتدت من الحارس ثم تابعها في الثانية داخل المرمى، منح الهدف ثقة أكبر لزملاء صلاح، وفى الوقت ذاته أجبر لاعبى الكونغو الديمقراطية على التخلى عن الحذر والتقدم نحو المناطق الأمامية، وعلى طريقته الخاصة، استقبل محمد صلاح تمريرة "تريزيجيه" الرائعة وتلاعب بالدفاع مسدداً الكرة على يسار الحارس هدف التعزيز الثاني للفراعنة د(41)".

ورفع منتخب مصر بقيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري رصيده إلى 6 نقاط ليضمن التأهل ويصبح ثاني الصاعدين إلى ثمن نهائي البطولة بعد نيجيريا، بينما تجمد رصيد الكونغو الديمقراطية بقيادة مديره الفني فلوران إيبينجي بلا نقاط في المركز الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة