خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة 52 موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بالبحيرة

الخميس، 27 يونيو 2019 03:39 م
 إحالة 52 موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بالبحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،إحالة 52 موظف الى الشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم.
 
جاء ذلك عقب تكليفه بضرورة على تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجان الرقابة والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الإنضباط ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ،وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين .
 
وفي هذا الصدد قامت إدارة الرقابة والمتابعة بمكتب صحة شبراخيت ورعاية الطفولة والأمومة بإحالة  24 من العاملين إلى الشئون القانونية وذلك لعدم تواجدهم بمقار عملهم .
 
كما قام رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت بالتنسيق مع مدير إدارة الرقابة بمتابعة إنتظام العمل بإدارة شبراخيت التعليمية وبالفحص تلاحظ عدم تواجد  28 من العاملين بمقر عملهم دون سند قانونى وتم إتخاذ اللازم قانوناً حيالهم كما تم فحص خطوط السير اليومية ،وغيرها لموظفي الإدارة للتأكد من مدى قانونيتها .
 
ومن جانب آخر قام وكيل وزارة الصحة بالمرور علي المستشفي العام بالدلنجات لمتابعة الإنضباط الإداري داخل العيادات الخارجية حيث تم المرور علي مبني الحميات القديم لمتابعة أعمال الصيانة في المبني وكذلك المرور علي المكان المخصص لمحطة الصرف لمتابعة آخر المستجدات كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينه أبو حمص بمتابعة أعمال إنشاء مركز شباب ومتابعة مدي إنتظام حركة سير العمل بالوحدة الصحية لقرية الجرادات للتأكيد على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومدى جاهزية الوحدة لإستقبال الحالات الطارئة وتواجد الإسعافات الأولية .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة