قائد تنزانيا: مباراة كينيا لن تكون سهلة وسنقاتل لتحقيق الفوز

الأربعاء، 26 يونيو 2019 12:43 م
قائد تنزانيا: مباراة كينيا لن تكون سهلة وسنقاتل لتحقيق الفوز حميد ماو قائد منتخب تنزانيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حميد ماو قائد منتخب تنزانيا أن مباراة منتخب بلاده ضد كينيا المحدد لها العاشرة مساء غد الخميس بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، لن تكون سهلة.

وقال حميد ماو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، أن منتخب تنزانيا سيبذل قصارى جهده من أجل حصد النقاط الثلاث، موضحاً أن منتخب بلاده يعلم "كل كبيرة وصغيرة" عن كينيا.

وأضاف قائد منتخب تنزانيا "نحن نؤمن بإمكانياتنا وإذا لعبنا بشكل جماعى يمكننا أن نعمل شىء جيد"، مشدداً على ضرورة تحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على الصعود إلى الدور الثانى.

وخسر منتخبا كينيا وتنزانيا بهدفين دون مقابل أمام الجزائر والسنغال على الترتيب ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويسجل منتخب تنزانيا الظهور الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، حيث سبق وسجل مشاركته الأولى قبل 39 عاماً أى فى نسخة 1980.

ولم يسجل منتخب تنزانيا فى مشاركته الأولى بنيجيريا 1980 أى نتائج ملفتة، حيث غادر المنافسة من الدور الأول، بعدما تلقى الهزيمة فى مباراتين وتعادل فى مباراة واحدة أمام كوت ديفوار ليغيب 39 عاماً عن المشاركة فى الكان، قبل أن ينجح النجم النيجيرى المعتزل ولاعب الزمالك السابق إيمانويل أمونيكى فى إعادة المنتخب الملقب بـ"نجوم تايفا" إلى واجهة الأحداث مجدداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة