خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ما هو مصير كهربا فى الزمالك؟

الأربعاء، 26 يونيو 2019 05:20 م
ما هو مصير كهربا فى الزمالك؟ كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصير محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، مجهولاً داخل القلعة البيضاء، خاصة بعدما استمر اللاعب فى الغياب عن التدريبات الجماعية لفريقه، عقب انتهاء فترة الأجازة الرسمية التى حصل عليها الفريق بأكمله، ليثير كهربا الجدل داخل أسوار النادى.

 

كهربا ينقطع عن التدريبات رغم العودة من فرنسا

توجه كهربا إلى فرنسا بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

 

كهربا يرغب فى زيادة راتبه السنوى أو الرحيل

كشف مصدر مقرب من اللاعب إن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، حيث يرى أن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق.

كما أوضح المصدر أن كهربا يجهز عرضًا ضخمًا فى الفترة الحالية من أحد الأندية العربية الكبرى، من أجل تقديمه لإدارة القلعة البيضاء والرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذى دفع اللاعب للانقطاع عن التدريبات الجماعية.

 

مرتضى منصور يرحب ببيع أو إعارة كهربا

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا بسبب رغبته في الرحيل على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "إذا كان كهربا يريد الخروج على سبيل الإعارة فليجلب عرضًا بـ 4 ملايين دولار"، واختتم: "أما لو كان العرض على سبيل بيع فسيكون بـ20 مليون دولار".

 

كهربا يرد برسالة غامضة

أثار كهربا الجدل برسالة غامضة، بعد تصريحات رئيس القلعة البيضاء، حيث قام اللاعب بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، وعلق عليها قائلاً، "الصمت متعب.. لكنه يبقى أرقى وسيلة للرد على الكثير من الكلام".

كهربا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

SAILAMAN

ألعاب الأهلى المعتادة

أكبر خاسر فى هذه الحالة هو كهربا لأن الأهلى لعب به واوهمه بوهم كبير علشان مايروحش يتدرب مع الزمالك وبكده لن يلعب على الأقل ماتش الأهلى أو الماتشات الأخرى لأانه غير جاهز وبكده يبقى الزمالك خسر كهربا فى هذه المباريات الهامة وهذه هى مراد الأهلى بصرف النظر عن مصلحة كهربا ... إذا كان هذا هو التخطيط الممحترف بس غير أمين ولا مبادئ ولا يحزنون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة