خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لأصحاب الأمراض المزمنة.. وأنت بتتفرج على المباريات اتبع هذه النصائح

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:00 ص
لأصحاب الأمراض المزمنة.. وأنت بتتفرج على المباريات اتبع هذه النصائح كان 2019
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرضى السكر والضغط المرتفع يتعرضون للعديد من الضغوط اليومية التى تتسبب فى ارتفاع نسبة السكر أو الضغط بالدم، ويزداد هذا الأمر عند مشاهدة المباريات بالتزامن مع بطولة الأمم الأفريقية، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أفضل النصائح التى تساهم بشكل كبير في الحد من التعرض لأى مشاكل صحية، وذلك وفقا لموقع "health".

- ابتعد عن الانفعال والتوتر أثناء مشاهدة مباراة الأمم الأفريقية، لأن هذا الأمر يتسبب في العديد من المشاكل صحية كارتفاع نسبة الضغط والسكر، لذا عليك التشجيع واستقبال الخسارة والمكسب بروح رياضية.

- تجنب تناول الأطعمة كثيرة الدهون قبل المباراة مباشرة، لأن هذا الأمر مع الانفعال والتوتر سيزيد من نسبة ارتفاع ضغط الدم، والسكر.

- إذا كنت ترغب فى تناول أطعمة مسلية فابتعد عن السكريات والحلويات، لأنها تزيد من ارتفاع نسبة السكر بالدم، وتتسبب في الكثير من المشاكل الصحية.

- عليك الاهتمام بمواعيد الأدوية الخاصة بك، فعدم الاهتمام بهذا الأمر يتسبب في تعرضك وإصابتك بالعديد من المشاكل الصحية كارتفاع نسبة السكر، وضغط الدم.

- فى ظل ارتفاع درجات حرارة الطقس، فعليك تناول كميات كبيرة من الماء، أى تناول 2 لتر من الماء يوميا للحفاظ على ترطيب الجسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة