خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" :يسلط الضوء على أغرب أسباب الخلع ويستعرض أحدث أنواع التحدى المنتشرة على السوشيال ميديا.. ويعرض تفاصيل قطار الصين فائق السرعة.. ويتناول أساليب التجميل الصحية مع "بهية المغربية"

الأربعاء، 26 يونيو 2019 08:47 م
"كلام ستات" :يسلط الضوء على أغرب أسباب الخلع ويستعرض أحدث أنواع التحدى المنتشرة على السوشيال ميديا.. ويعرض تفاصيل قطار الصين فائق السرعة.. ويتناول أساليب التجميل الصحية مع "بهية المغربية" بهية المغربية خبيرة التجميل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الفنانات نهال عنبر وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة "on e"، العديد من الاخبار الصحية والاجتماعية والترفيهية، خلال حلقة اليوم الأربعاء، وكان أبرزها تمكن الصين من صناعة قطار حديث فائق السرعة يستطيع قطع مسافة600 كيلو متر فى الساعة، مشيرة إلى أن الصين تعيش طفرة تكنولوجية متقدمة وصناعات حديثة تتحدى بها العالم.

وأضافت "ندى رحمى"، أن الصين ستطلق هذا القطار فى عام 2021، وتابعت:"أنا مش متخيلة ازى اركب قطر بيمشى 600 كيلو فى الساعة"، فيما علقت الفنانة هيدى كرم، ضاحكة:"أنا كدا اقدر اروح الغردقة فى ساعة وارجع..أنا كدا هروح الغردقة كل يوم"، لافتة إلى أن هذه السرعة ليست خطيرة كون الطائرة تسير بسرعة فائقة ورغم ذلك لا يشعر الركاب بأية اعراض قلق أو اضطراب.

وعرض برنامج "كلام ستات"، ، أغرب أنواع التحدى التى ظهرت مؤخراً واكتسبت شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا، مستعرضاً طريقة تحدى"الكيس"، وهو تحدى جديد يقوم على وضع شخص داخل "كيس بلاستك"، باستثناء رأسه، ومن ثم يتم شفط الهواء الموجود داخله الأمر الذى يجعل "الكيس"، يلتصق بجسد الإنسان ويظل يقاوم.

 

وعلقت الفنانة نهال عنبر، قائلة:"دهش ئ ليس له معنى ومش عارفة تحدى ايه اللى فيه"، فيما ردت "هيدى كرم" قائلة:"بس انا شايفة أن الإنسان طالما عمل حاجة واستمتع بيها ومضر شبيها حد تبقا حاجة جميلة.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، أن من اغرب حالات الخلع، هو قيام سيدة بخلع زوجها من أجل خوفه من الفئران، مضيفة أن السبب قد يبدوا فى ظاهره أنه "تافه"، ولكن عند التأمل بعض الشئ والعلم بالرواية الكاملة فى حادثة وقعت بين الزوج والزوجة ، وهو ما دفع الأخيرة للخلع يجعل طلبها منطقى جداً.

وتابعت هيدى كرم، :" الزوجة وجدت فأر بالمنزل فقامت بإخبار زوجها وطلب منه المجئ وقتل هذا الفأر وعند دخول الزوج المنزل ومشاهدته للفأر ترك البيت وغادر وقال لزوجته أنه لن يعود للمنزل مرة أخرى إلا بعد مغادرة المنزل أو قتله..بالفعل قامت الزوجة بقتل الفأر ومن ثم طلبت الخلع"، مشددة أن السبب منطقى كون الزوج غير قادر على المواجهة مطلقاً خاصة وأن المواجهة أمام فأر .

وخصص البرنامج الفقرة الرئيسية، للحوار مع بهية المغربية خبيرة التجميل، للحديث عن سبل التجميل الحديثة وتناسق المكياج مع لون البشرة.

فيما تناول برنامج"كلام ستات"، الفقرة الثانية، للحديث عن دور المرأة فى المجتمع المصرى النجاحات التى تحققها المرأة فى كافة المجالات، كما يستضيف غادة شبراوى مؤسسة صفحة "ستاتك يا مصر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة