خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شبيه ميسى يواجه دعاوى قضائية لاستغلاله عشرات النساء جنسيا ..اعرف التفاصيل

الأربعاء، 26 يونيو 2019 05:24 ص
شبيه ميسى يواجه دعاوى قضائية لاستغلاله عشرات النساء جنسيا ..اعرف التفاصيل شبيه ميسى الإيرانى - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن شاب يشبه إلى حد كبير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من استغلال أكثر من 23 امرأة جنسيا فى إيران، وفقًا لتقارير صحيفة، وأوضحت تقارير إعلامية، أن شابا إيرانيا يدعى رضا برستش، اغتنم شبهه الكبير بهداف نادى برشلونة، لاستغلال عشرات الفتيات جنسيا بعدما أقنعهن أنه فعلا هو ميسى الحقيقى.

وأشارت قناة إنستوليى الفرنسية – بحسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم الأربعاء - إلى أن 23 ضحية رفعن بالفعل دعوى قضائية ضد ذلك المحتال بعد افتضاح أمره، واكتسب المحتال "ميسى الإيراني" شعبية جارفة فى العام 2017 بعد انتشار صور له تبرز شبهه الكبير بالنجم الأرجنتينى، وخاصة عندما كان الأخير يطلق لحيته حتى إن البعض وجد صعوبة فى التفريق بينهما.

وكانت الشرطة الإيرانية قد اعتقلت رضا قبل عامين بعد أن ذاع صيته وارتفع عدد الذين يريدون أن يلتقطوا صورا معه، فقد بلغ عدد الذين يريدون أن يلتقطوا صورا مع الطالب رضا برستش، حدًا جعل الشرطة الإيرانية تتدخل وتقتاده إلى أحد مراكز الشرطة وتتحفظ على سيارته من أجل وضع حد للفوضى.

وكانت القصة بدأت بعد أن قام والد رضا بالتقاط صور له وهو يرتدى قميصا لبرشلونة يحمل الرقم 10، وبدأ رضا البالغ من العمر 25 عاما بعد ذلك بحلاقة شعره وإطلاق لحيته بحيث أصبح نسخة طبق الأصل لنجم برشلونة الارجنتينى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة