خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش لعبته الدراما.. أحمد عز يركز على السينما بـ الممر وولاد رزق 2 والعارف

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 08:00 ص
مش لعبته الدراما.. أحمد عز يركز على السينما بـ الممر وولاد رزق 2 والعارف أحمد عز
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مش لعبته.. مقولة شهيرة يطلقها الناس عندما يخفق أحد فى مجاله، أو لم ينل حظًا وافرًا فى عمله على جميع الأصعدة.. كما أنها مقولة يطلقها الجمهور على النجم أو النجمة الذين يخفقون فى عمل درامي أو سينمائي، إذ أنها مقولة تنطبق على النجم أحمد عز مباشرة فى الدراما التليفزيونية، حيث لم ينل عز الحظ الوافر فى الدراما، خاصة بعدما قدم آخر أعماله الدرامية وهو مسلسل "أبو عمر المصرى"، والذى لم ينل النجاح المطلوب العام قبل الماضى عكس ما كان متوقعًا، ليفكر عز فى إعادة ترتيب أوراقه مرة أخرى.

3004676-724480148

وقرر عز الابتعاد عن الدارما لتعويض خسارته التليفزيونية، ليتجه إلى السينما ويصب تركيزه ومجهوده فى شباك التذاكر، حيث شارك عز فى موسم عيد الفطر المنصرم بعمل سينمائي على مستوى عال وهو فيلم "الممر" للمخرج الكبير شريف عرفة الذى اعتبره الجمهور فيلمًا من العيار الثقيل، والذى يحكى عن بطولات الجيش المصرى، ليخرج عز منتصرًا سينمائيًا ويعوض الإخفاق الدرامى الذى أصابه الفترة الماضية.

hqdefault
 

لم يكتف عز بموسم عيد الفطر المنصرم، ليكون أحد نجومه، بل قرر مواصلة النجاح والتركيز فى موسم عيد الأضحى المقبل، ليشارك فى السباق السينمائى بفيلم "ولاد رزق2"، والذى نال نجاحًا كبيرًا بجزئه الأول، جعله متقدمًا على زميله محمد رمضان بفيلمه "شد أجزاء" عام 2015.

ويقدم عز فيلم "أولاد رزق2" فى أعلى دراجات التوهج السينمائى، خاصة أنه نجم شباك ويحصد إيرادات كبيرة بأفلامه فى السينما، وكان أبرزها فيلم "الخلية" والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فى بطولته محمد ممدوح وأمين خليل.

df125154caf4331ce289008119aa20ae745_lg

كما ينتظر عز الانتهاء من تصوير فيلمه "ولاد رزق2" ليسأنف بعدها فيلم "العارف" مع النجم الكوميدي أحمد فهى، ليستحوذ أحمد عز على السينما فى 2019، ويعوض ما فاته فى الدراما الذى لم ينال فيها حظًا أفضل.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2– عودة أسود الأرض" إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

df125154caf4331ce289008119aa20ae745_lg

 

أحمد-عز-1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة