أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة الأمن والتعاون الأوروبى تبحث مخاطر الاتجار فى البشر

الإثنين، 24 يونيو 2019 12:58 م
منظمة الأمن والتعاون الأوروبى تبحث مخاطر الاتجار فى البشر الاتجار فى البشر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منظمة الأمن والتعاون الاوروبى أن خبراء من 17 دولة أعضاء فى المنظمة بحثوا اليوم سبل مواجهة جريمة الاتجار فى البشر ومساعدة ضحاياها.
وقال بيان للمنظمة الاوروبية – من مقرها فى العاصمة النمساوية فيينا – اليوم الاثنين أن ذلك جاء فى اطار ورشة العمل التى عقدت فى المركز الإقليمي لمكافحة التهديدات العالمية في مدينة نور سلطان عاصمة كازاخستان بتنظيم من منظمة الامن والتعاون الاوروبي وبمشاركة أكثر من 70 مهنيًا من هيئات إنفاذ القانون ومفتشي العمل وسلطات الحدود والهجرة ومكاتب النيابة العامة والمنظمات غير الحكومية والخدمات الاجتماعية العامة .
واشار البيان الى أن ورشة العمل ركزت على التصدي لحالات الاتجار بالبشر لأغراض العمل والاستغلال الجنسي بما في ذلك الضحايا من الأطفال.
وشدد على اهتمام الدول الأعضاء في منظمة الأمن والتعاون الاوروبي بتعزيز قدراتها على مكافحة الاتجار بالبشر ودعم التعاون المشترك فى هذا المجال .لافتا إلى أن الاتجار بالبشر أصبح إلى حد كبير مشكلة عابرة للحدود الوطنية وذات مستوى عالٍ من الخطر الاجتماعي .
وأشار الى أنه من أجل ضمان الاستجابة الناجحة لهذا التهديد من الضروري الحفاظ على التعاون الوثيق والعمل المنهجي للجهات المعنية وكذلك إنشاء آليات فعالة لتحديد الجريمة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة