أكرم القصاص - علا الشافعي

المدير الفني لمنتخب غانا: أثق فى اللاعبين وقادرون على المنافسة لحصد الكأس

الإثنين، 24 يونيو 2019 11:14 م
المدير الفني لمنتخب غانا: أثق فى اللاعبين وقادرون على المنافسة لحصد الكأس كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كواسى أبياه المدير الفنى لمنتخب غانا خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم مساء اليوم الإثنين، أنه قادم مع لاعبيه إلى مصر للرجوع إلى بلاده بكأس الأمم الأفريقية.

وقال إن هناك بعض الأفراد يشككون فى مستوى لاعبى غانا ولكننى على المستوى الشخصى أثق فيهم بشكل كبير، خاصة مع وجود فرق منافسة صاحبة مستوى مرتفع ونحن مستعدون لهم على أكمل وجه.

وأضاف أن منتخب غانا ليس بالضعيف ومتأكد من قدرته على المنافسة والحصول على اللقب القارى، ونحن نعمل ألف حساب لمنتخب بنين الذى نلتقيه غدًا، ونحن جاهزون لخوض المباراة أمامه بكامل قوتنا.

وأشار كواسى أبياه إلى أن فريق غانا خاض العديد من اللقاءات الودية خلال معسكرهم المغلق وطورنا خلالها طريقة أداء اللاعبين رغم الظروف الصعبة التى مررنا بها من قبل ولكننا بشكل عام جاهزون بقوة.

وأوضح أن منتخب غانا من المرشحين للحصول على كأس أفريقيا مع احترامى الشديد لكل الفرق المنافسة بالتأكيد، ولكن جاهزية اللاعبين نفسيًا وبدنيًا تؤكد هذا الأمر.

ومن جانبه أكد أندريه أيوه كابتن منتخب غانا أن المنافسة قوية مع منتخب بنين الذى نلتقيه غدًا ولكننا جاهزون له بقوتنا الضاربة للحصول على الثلاث نقاط.

وقال: إنه وزملاءه سوف يلعبوا مباراة الغد بروح قتالية وواثقون من الفوز والوصول للدور النهائي، ونحن متأكدون أننا سوف نفاجئ الجماهير بأدائنا المطور الذى نأمل أن يكلل بالفوز بكأس الأمم الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة