أكرم القصاص - علا الشافعي

الحياة ما بتقفش على حد.. 6 نصائح للمرأة المطلقة عشان تبدأ حياتها من جديد

الإثنين، 24 يونيو 2019 06:29 ص
الحياة ما بتقفش على حد.. 6 نصائح للمرأة المطلقة عشان تبدأ حياتها من جديد نصائح للمرأة المطلقة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر المرأة المطلقة بانتهاء حياتها، لتبدأ فى مرحلة الحزن والاكتئاب وعدم القدرة على العمل أو مقابلة الأصدقاء ولذلك يجب اتباع بعض النصائح التى تساعد على إعادة ترتيب حياتها من جديد، والتى نتعرف عليها فى السطور المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع "marriage".

نصائح للمرأة المطلقة:

- تأخذ المرأة فترة طويلة للتعافى من الطلاق، لذلك ينصح بالسفر لبعض الأماكن المفضلة لها، والتى لا تذكر بما حدث فى الماضى، أو تجرب السفر لبلاد جديدة لاستكشاف أشياء أخرى.

نصائح للمرأة المطلقة  (1)
 

- يجب على المرأة أن تستعين بأهل القانون، أو محامٍ متخصص بقضايا قانون الأسرة والطفل حتى تحصل على حقوقها كاملة، دون الدخول فى مشاكل.

- وينصح أيضًا بأن تستقل ماليًا، سواء من ناحية الالتحاق بوظيفة جديدة تساعدها على العيش بمفردها.

نصائح للمرأة المطلقة  (1)
 

- يجب على المرأة أن لا تتحدث عن الزوج بشكل سىء أمام الأطفال وألا تشعرهم بحدوث أى تغيير فى حياتهم الأسرية، وتحاول ألا تمنعهم من رؤية أو التحدث مع والدهم.

- يجب على المرأة أن تتخلص من الأفكار السلبية، وتعلم  أن الطلاق ليس نهاية العالم، وأن ماحدث كان نتيجة اختيارها الخاطىء، وليس معنى الانفصال إنها سيئة أو إنها لم تصادف الحب الحقيقى بعد ذلك وتعطى لنفسها فرصة مرة أخرى للزواج من شخص يناسبها ويتفهم ظروفها الحالية.

نصائح للمرأة المطلقة  (2)
 

- يجب على المرأة أن تهتم بمظهرها الخارجى والتنزه بالحدائق ومقابلة أصدقائها من حين لأخر، ما يساعد على تحسين حالة النفسية للأفضل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة