خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 دقائق = 95 ألف دولار.. أرقام خيالية لأسعار الإعلانات على "برج خليفة"

الإثنين، 24 يونيو 2019 11:29 ص
3 دقائق = 95 ألف دولار.. أرقام خيالية لأسعار الإعلانات على "برج خليفة" برج خليفة خلال احتفاله بشهر رمضان الماضى
كتبت :رنا امين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة إماراتية، قائمة الأسعار التى يدفعها المعلنون مقابل استخدام واجهة برج خليفة فى دبى، أعلى مبنى فى العالم، من أجل الترويج لمنتجاتهم.
 
 
وحسب صحيفة "البيان" المحلية، فإن سعر العرض الضوئى الإعلاني عالي الدقة "HD" على كامل واجهة برج خليفة لمرة واحدة ولمدة 3 دقائق، تصل إلى 350 ألف درهم (نحو 95 ألف دولار)، خلال نهاية الأسبوع من الثامنة حتى العاشرة مساء.
 
 
وتصل قيمة العرض الضوئي لمرتين تستغرق كل منهما 3 دقائق خلال كامل أيام وعطلة نهاية الأسبوع بما يشمل عطلة نهاية الأسبوع إلى 500 ألف درهم، وذلك بين الساعة الثامنة مساءً والعاشرة مساءً، ومقابل مليون درهم، يمكن عرض إعلان ضوئي على البرج لـ 5 مرات تستغرق كل منها 3 دقائق، وذلك خلال أيام وعطلة نهاية الأسبوع بين الساعة السابعة مساءً و 12 منتصف الليل.
 
وتتضمن إجراءات الإعلان على برج خليفة تقديم طلب إلى وكالة الدعاية والإعلان المسؤولة، ومن ثم يتم قبول أو رفض الطلب من قبل إدارة شركة إعمار، وفي حال الموافقة على الطلب، يجب تقديم سيناريو مفصل للعمل الإعلاني بكامل مكوناته للموافقة عليه قبل 4 أسابيع من موعد العرض على البرج، وبعد الموافقة على السيناريو يتم التعاقد على الإعلان وعندها فقط يتم تأكيد موعد وتوقيت العرض. ويجب تقديم مقطع الفيديو الموافق عليه لوكالة الدعاية والإعلان المسؤولة قبل سبعة أيام عمل من موعد العرض.
 
وتنص بنود عرض الأسعار أن فترة الإعلان التى تستغرق 3 دقائق لا تجزأ إلى فترات زمنية أقل، والأسعار تشمل عرض الإعلانات فقط على واجهة البرج، ولا تتضمن أى مكونات أخرى على غرار أضواء الليزر وغيرها، كما يجب الالتزام الدقيق بكافة التفاصيل التقنية إذ لا يمكن إجراء أي عرض تجريبي.
 
ويمكن أن يشمل الإعلان موسيقى صوتية لكن لا يمكن له أن يتزامن مع مواعيد النافورة الراقصة، كما أن السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويجب تسديد ثمن الإعلان قبل عرضه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة