خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تونس ضد انجولا.. التشكيل المتوقع لموقعة السويس فى أمم افريقيا 2019

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:00 م
تونس ضد انجولا.. التشكيل المتوقع لموقعة السويس فى أمم افريقيا 2019 منتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع لمباراة تونس وأنجولا التي تنطلق في السابعة مساء اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

تشكيل تونس المتوقع ضد أنجولا جاء كالتالي، فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى - أيمن بن محمد - ياسين مرياح - نسيم هنيد - رامي البدوي - فرجاني ساسي - إلياس السخيري - يوسف المساكني - نعيم السليتي - بسام الصرارفي - طه ياسين الخنيسي.

في حين جاء تشكيل أنجولا ضد تونس كالتالي، لاندو مافانجا في حراسة المرمى - رونو جاسبار - سالوماو تروكو - داني ماسونجونا - ايدي أفونس - هيرينيلسون كارمو - كافومانا مانويل شو- ستلفيو روزا - خوسيه ماكايا - جيريمي بيلا - ماتيوس دا كوستا

ولم يتذوق منتخب تونس مرارة الهزيمة على مدار 6 مباريات خاضها أمام أنجولا، فاز فى 3 مباريات وتعادل في مثلها قبل مباراة اليوم .

ويتطلع منتخبا تونس وأنجولا لتحقيق الفوز وإحراز أول 3 نقاط فى البطولة لتكون ضربة بداية جيدة في هذه النسخة الصعبة من البطولة الأفريقية.

وقدم منتخب تونس عروضاً رائعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة امم افريقيا، ويتواجد فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر واسواتينى، ونجحت تونس فى حصد 15 نقطة جمعتها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة ليعتلى صدارة المجموعة.

وتمكن منتخب تونس من تسجيل 12 هدفاً فى 6 مباريات خاضها بالتصفيات بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

وفى مجمل مشاركاته السابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاض منتخب تونس 68 مباراة، وحقق الفوز فى 22 مباراة وخسر 21 وتعادل فى 25 مباراة، وسجل 88 هدفاً وتلقت شباكه 86.

في المقابل يسعى منتخب أنجولا الذي يسجل الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية لأفساد مخطط منتخب تونس وذلك بالخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

ويسجل التاريخ أن أبرز إنجازات المنتخب الأنجولي في كأس الأمم الأفريقية، هو التأهل للدور ربع النهائي في نسختى 2008 و2010، وسيسعى خلال البطولة الحالية إلى تخطي هذا الدور لأول مرة في تاريخه.

ونجح منتخب أنجولا في حجز مقعده في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة في التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019"، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة