أكرم القصاص - علا الشافعي

انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس يضعه خلف رونالدو بقائمة الرواتب السنوية

الإثنين، 24 يونيو 2019 07:41 م
انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس يضعه خلف رونالدو بقائمة الرواتب السنوية دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، أن ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى سوف يتقاضى ثانى أعلى راتب سنوى فى إيطاليا، حال إتمام انتقاله إلى يوفنتوس خلال هذا الصيف.

كانت تقارير هولندية، قد أشارت إلى أن صفقة انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس قد تمت بنسبة 90%، ولا يتبقى سوى تقديم اليوفي عرضه الرسمي بقيمة 70 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع قلب دفاع أياكس.

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن ماتياس دي ليخت سيتقاضى 7 ملايين يورو سنويًا خالية الضرائب مع 5 ملايين يورو كحوافز حال انتقاله إلى يوفنتوس، وهو ما يضعه ثانى أعلى اللاعبين حصولاً على الراتب السنوى فى إيطاليا خلفًا للبرتغالى كريستيانو رونالدو.

ويتفوق ماتياس دي ليخت فى هذة الحالة على لاعبين كبار مثل باولو ديبالا وميراليم بيانيتش وماورو إيكاردى، وسيحصل على 3 أضعاف راتب دي يونج مع برشلونة.

ويحظى دي ليخت بصراع كبير على خدماته خلال هذا الصيف، حيث كان أقرب للانضمام إلى برشلونة، إلا أن مغالاة وكيله مينو رايولا وفي ظل المنافسة الشرسة على خدماته، دفعت جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا لصرف النظر عن الصفقة ورفض الدخول في مزايدات بشأن اللاعب.

وحاول باريس سان جيرمان إغراء اللاعب وصديقته ببعض الأشياء، ولكن يبدو أن نادي السيدة العجوز تفوق في الأخير بفضل الراتب المرتفع الذي عرضه، وكذلك امتلاكه كريستيانو رونالدو، الذي يحظى بإعجاب كبير من جانب دي ليخت.

جدير بالذكر أن ماتياس دي ليخت قد عاد من العطلة الصيفية التى حصل عليها بعد إنتهاء الموسم الماضى، ومن المقرر أن يحسم مستقبله خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة