أكرم القصاص

المدير الفنى لمنتخب بنين : جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية

الإثنين، 24 يونيو 2019 07:23 م
المدير الفنى لمنتخب بنين : جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغاية المؤتمر الصحفى لمنتخب بنين
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده مساء، اليوم، الاثنين، أن مباراتهم مع منتخب غانا قوية، وصعبة للغاية وسوف يجاهدوا للفوزبهذا اللقاء الهام مع بداية افتتاح مباريات مجموعتهم السادسة.

وقال: إن الحالة النفسية والبدنية للاعبينا جيدة للغاية، وقد خضنا تدريباتنا اليومية بالشكل اللائق، استعدادًا لمباراة الغد أمام غانا، ولم نواجه أي مشاكل يمكن الوقوف عليها خلال إقامتنا فى مصر.
 
وأضاف ،أن مباراتنا مع غانا تمثل تحدى كبير، لأن لاعبو منتخب بنين لديهم القدرة والموهبة للمنافسة على البطولة بشكل جيد، واللعب أمام الفرق الكبيرة مثل منتخب غانا.
 
وأشار المدير الفنى لمنتخب بنين، إلى أنه بذل مجهود كبير مع لاعبيه خلال التدريبات، وسوف يظهر ذلك جليًا في المباريات الرسمية، وسوف نخوض لقاءاتنا بشكل متوازن دفاعًا وهجومًا لتحقيق المكسب.
 
وأوضح أننا سوف نحاول تعويض غياب اللاعب "ستيفان"، هداف منتخب بنين إلا أننا جهزنا البدلاء له بشكل جيد ونأمل أن نسدد الأهداف في شباك المنافس دون معوقات للصعود للدور التالي في البطولة.
 
من جانبه أكد ستيفان مهاجم منتخب بنين أنه وزملاءه جاءوا إلى مصر للمنافسة على كأس الأمم الأفريقية وليس المشاركة المشرفة فقط، لذلك سوف يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق هذا الحلم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة