خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعراض الحمل كثرة التبول والتعب

الإثنين، 24 يونيو 2019 02:00 ص
اعراض الحمل كثرة التبول والتعب حمل - أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الأعراض التي تشير إلي وجود الحمل، وهذا الأمر يتسبب في سعادة الكثير من النساء عند معرفتهن أنهن حوامل، ولتسهيل الأمر يجب عليك التعرف علي العديد من الأعراض التي تشير إلي أن هذه المرأة حامل، وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع "healthline".

هناك العديد من  أعراض الحمل، والتي توضح أن هذه المرأة بالفعل حامل، ونجد أن الكثير من النساء لا يعرفون بالحمل في بداية الأيام،  لأن الأعراض ليس واضحة لديهن، ويجب التعرف علي بعض الأعراض التي تعد إشارة واضحة أمام الكثيرات والتي تبشرهن بالحمل.

 وعن أشهر وأهم أعراض الحمل، التالي:
 

-تأخر موعد الدورة الشهرية يعد من أشهر الأعراض التي تؤكد الحمل، والتي يجب الإهتمام بها، عن طريق الحساب بشكل كبير لموعد الدورة الشهرية،  ففي حالة عدم إنتظام موعدها فهذا يعد دليل على صعوبة الحمل بعض الشىء، ويصعب التعرف إذا كانت هذه المرأة حامل أم لا، ولذا في حالة انتظامها يكون الأمر أسهل كثيرا، ويسهل الأمر عن طريق تأخرها ومعرفة مصداقية الحمل.

-تشعر المرأة عند الحمل بالتالي، وهو حدوث ألم وتحجر و تورم في الثديين، وهذا الأمر يعد طبيعيا نتيجة لوجود هرمون الحمل في الجسم، وقد يختفي هذا العرض بعد بعض الأسابيع من الحمل.

-الرغبة الملحة في الغثيان تعد من الأمور الطبيعية بالفعل لدى الكثيرات من النساء أثناء الحمل، وهذا الأمر قد يقل بعد مرور الشهر الثالث من الحمل.

- كثرة التبول تعد من الأمور الطبيعية لدى النساء الحوامل، نتيجة لوجود هرمون الحليب في الجسم، وأيضا زيادة كميات السوائل في الجسم.

-من أشهر الأعراض التي تشعر بها المرأة الحامل هي الشعور بالتعب والنعاس، وتعد من أبرز علامات الحمل المبكرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة