"التلفزيون هذا المساء" يتناول افتتاح "CAN2019" الأسطورى.. عصام شلتوت: الرياضة للصناعة والبهجة.. جمال عبد الحميد: التنظيم أظهر مصر بشكل جيد.. المطرب حكيم: الشعب أعطانى الحماس.. والحفل مبهر وتفاصيله كثيرة

الأحد، 23 يونيو 2019 01:06 ص
"التلفزيون هذا المساء" يتناول افتتاح "CAN2019" الأسطورى.. عصام شلتوت: الرياضة للصناعة والبهجة.. جمال عبد الحميد: التنظيم أظهر مصر بشكل جيد.. المطرب حكيم: الشعب أعطانى الحماس.. والحفل مبهر وتفاصيله كثيرة احتفالية امم إفريقيا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليلة السبت، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام..

"الحياة اليوم" يرصد آراء الجماهير فى حفل افتتاح الأمم الإفريقية

رصد برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، ردود الفعل وآراء الجماهير بعد الاحتفال الأسطورى لأمم إفريقيا 2019.

وأشادت الجماهير فى التقرير الذى أذاعه البرنامج، بالحفل المبهر والرائع والسلوك الحضارى فى تنظيف مدرجات استاد القاهرة، عقب نهاية المباراة التى جمعت منتخبى مصر وزيمبابوى التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأكد عدد من المواطنين، أن الحفل كان مبهرًا ولم يختلف كثيرا عن البطولات العالمية الأخرى وآخرها كأس العالم فى روسيا، مضيفين أنه  يليق بمكانة مصر، قائلين: "هى دى فعلًا مصر التى أكدت فى أقل من 6 أشهر قدرتها على تنظيم الحدث القارى".

عصام شلتوت يشيد بافتتاح "CAN2019

" الأسطورى: الرياضة للصناعة والبهجة

 

وأشاد الإعلامى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، الذى أقيم أمس فى استاد القاهرة الدولى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث فازت مصر على زيمبابوى بهدف نظيف فى المباراة الافتتاحية للبطولة.

وحظى حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا 2019، الذى أقيم مساء أمس باستاد القاهرة بإشادة واسعة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الذى أكدت أن "البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم".

وقال رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الاعلامية لبنى عسل على شاشة الحياة،  إن الرياضة صناعة وبهجة وفرصة كبيرة للاستثمار، مؤكدًا أن تشهد مرحلة جديدة بفضل الشباب الذى يعملون على الأرض.

وأوضح عصام شلتوت، أن تحويل الرياضة لصناعة سيدير أرباحًا خرافية، مضيفًا: " الدورى المصرى مع بدء البناء على هذه البطولة، سيدير أرقام فى أقل تقدير  قد تصل لـ 4 مليار جنيه كبداية فقط".

وأضاف أن هذه المرحلة لا تحتمل أى مجال للهواة ولا بد من محترفين يدركون كرة القدم وأهميتها وكيفية إدارتها التى تتطلب الانضباط والاحتراف، مضيفًا أن "المارد المصرى" سيقفز بالقارة والشرق الأوسط فى قوة التنظيم.

مدير إدارة المشروعات بالمقاولون العرب: طورنا استاد القاهرة وما حوله

بينما قال المهندس محمود رستم، مدير إدارة المشروعات بالمقاولون العرب، إنه شعر بالفخر أثناء مشاهدته حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية أمس والمقامة داخل مصر حالياً، وعودة مصر للريادة ومكانها الطبيعى، مشيراً إلى أن حفل الافتتاح كان محط أنظار العالم كله.

 

ووجه رستم، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر فضائية ONE، الشكر لكل العناصر التى شاركت فى إخراج ذلك العمل بهذا الشكل، مؤكداً أن استاد القاهرة تم تطويره بشكل كامل وشمل التطوير داخل الاستاد وما حوله.

 

وتابع مدير إدارة المشروعات، كما تم تطوير المحاور الرئيسية من أرضية الملعب ونظام الصرف والرى والنجيلة الصناعية، والمضمار حول الاستاد المدرجات بالكامل وتحديث المقاعد، وتم عمل مناطق زراعية والتطوير تم على جميع المستويات.

 

جمال عبد الحميد: تنظيم البطولة أظهر مصر بشكل جيد.. وحفل الافتتاح كان أسطوريا

 

فيما قال كابتن جمال عبد الحميد، لاعب منتخب مصر سابقاً، إن الإمكانيات قديماً كانت صعبة وحاليا الإمكانيات متوفرة غير البنية التحتية، مشيراً إلى أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية كان اسطورياً أمس، وبعد الإبهار فى حفل الافتتاح وجدنا اللاعبين يلعبون بشكل جيد جداً كان شيئاً لم يكن أو ليس هناك احتفال أقيم قبل المباراة.

 

وأضاف عبد الحميد، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية ONE، حصولنا على البطولة مقابل 16 صوت هم حصيلة دول وثقت في تنظيم مصر لمثل تلك البطولة في وقت قصير، بالرغم من تقدم جنوب أفريقيا التي نظمت كأس العالم.

 

وتابع لاعب منتخب مصر سابقاً، أن البطولة ليست كرة قدم فقط، ولكن إظهار مصر فى شكل جيد، وأنها بلد الأمن والأمان، مؤكداً أن الجميع تكاتف لكي نظهر بذلك الشكل، حتى ذلك انعكس على اللاعبين، وبرغم الانتقادات إلا أن البداية دائما مختلفة، ومن اختلف على الأداء لم اتفق معه كثيراً لأن الأداء كان جيد، وحقننا انتصار بالفوز في أول لقاء مع حفل الافتتاح الرائع.

 

المطرب حكيم: الشعب أعطانى الحماس.. والحفل مبهر وبه تفاصيل كثيرة

هنأ المطرب الشعبى حكيم، الشعب المصرى بنجاح حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً داخل مصر، مؤكداً أن الحفل ظهر بشكل مشرف وحضارى، وهذا ليس ببعيد عن المصريين، فهم دائما يستطيعون أن يبهروا العالم.

وأضاف حكيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر فضائيةONE، أنه كان يغنى وكله فخر، كما أنه كان موجود فى وسط أعظم جمهور، أعطاه حماس أكتر من أنا كان بداخله.

وتابع المطرب الشعبى، أن المصريين لديهم جينات حماس فرعونية، لأن ما حدث أمس لا يمكن أن يتم فى خلال شهور بسيطة، معجزة لأن التقنيات التى تم إخراجها أمس مذهلة، قائلا:"الشباب يقدروا يوكبوا العصر بعد كده، لأننا بنسلم الراية لجيل قادم وبنقول قادرين أننا نواكب الأحداث".

وأشار حكيم، إلى أن حفل الافتتاح شهد شاشة تم وضعها على أرضية ملعب، وهناك تفاصيل كثيرة البعض لم يأخذ باله منها، ونحن كنا نسير مشياً على الشاشة فى حاجات معنية بتنور، وكان هناك دقة متناهية وكنت منهبر للغاية.

وأوضح حكيم، أول مرة أرى شاشة طولها 118 مترا موجود عليها كل رمز على أرض مصر، موجهاً الشكر لكل من شارك فى تنظيم حفل البطولة لأنهم لم يناموا كثيراً حتى يخرج الافتتاح بذلك الشكل.

 

شريهان أبو الحسن عن سبب التخوف من الحب: كل الأزمات دائما أصلها الخوف

وعلقت الفنانة نهال عنبر على سؤال فقرة " فى ناس بتخاف تحب؟"، أن ما يقال عن ظروف الحياة هو السبب، ودائما هناك نجد آباء كثيرون الشكوي أمام أولادهم، مما يجعلهم يخافون من الزواج.

وطالبت الفنانة نهال عنبر، أثناء تقديمها برنامج كلام ستات، عبر فضائية ONE، أن يتركوا أولادهم يعيشون الحياة بما فيها من تفاصيل ومواقف، كي يتعلمون بأنفسهم الاعتماد على النفس والمعرفة.

وأكدت الفنانة هيدي كرم، أن هناك أسر تعيش الأطفال مواقف فوق سنهم، كما أن الطفل الذي يمر بموقف ما يتعلق فى ذهنه، وتلك اللحظة تنحصر بداخله وتولد فيه طاقة بسبب ما سمعه.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن كل الأزمات دائما أصلها الخوف فى أساسها، ولم نجد أى أزمة إلا ونجد أن الخوف أساسها، مشيرة إلى أن الفنان العالمي ويل سميث قال لطلفه الخوف شيء غير موجود هو كائب خلق فى ذهنك من أفكار وظل يكبر ويترعرع، متابعة:الحياة حلوة محتاجة نعشها بكل تفاصيلها والالتزام هو المسئوليات اللى بتعطى للحياة طعم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة