خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب مالى: استعددنا بشكل جيد لامم افريقيا وأشكر مصر على التنظيم الرائع

الأحد، 23 يونيو 2019 02:06 م
مدرب مالى: استعددنا بشكل جيد لامم افريقيا وأشكر مصر على التنظيم الرائع مدرب منتخب مالي محمد مجاسوبا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب منتخب مالى، محمد مجاسوبا، إن الفريق سيبدأ غداً أولى مبارياته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام خصم قوى هو موريتانيا، مضيفا، "سنفعل كل ما لدينا من أجل الظهور بشكل جيد فى المحفل القارى الكبير".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب مالي قبل مباراة موريتانيا غدا في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

وأكد مجاسوبا عدم وجود أى مشاكل خاصة ببعثة الفريق، وأن الأمور تسير على ما يرام، قائلا، "لقد استعددنا بشكل جيد للبطولة ونسعى لبلوغ الأدوار النهائية"، موضحا أنه لا يعتمد على لاعب واحد، وأن كرة القدم المالية فى طريق التطور وأصبحنا نسعى للوصول لأعلى مراحل التنافس القارى فى عام 2019 وأتوقع أن هذا التقدم الكبير للكرة المالية سيكون حصاده فى أرض الملعب .

وشدد مدرب مالى على أن كل المنتخبات استعدت بشكل جيد، وأن فريقه خاض مباريات إعدادية جيدة قبل البطولة وأصبح جاهزاً لخوض غمار المنافسات بشكل قوى .

ووجه مجاسوبا الشكر لمصر قائلا، "الجهود المبذولة من الجانب المصرى تستحق أن نرفع لها القبعة، وأختص السلطات المصرية بتوجيه التحية والشكر".

وأضاف مجاسوبا، "أعتقد أن هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب أن نمر بها عبر البطولة من أجل الوصول إلى منصات التتويج"، مؤكداً أن طموح الكرة المالية هو الوصول إلى المونديال .

وحول مباراة موريتانيا أكد أن الكرة الموريتانية تمر بمرحلة تقدم كبيرة ولدينا علاقات جيدة تربطنا باتحاد الكرة الموريتاني، وفي النهاية الحصاد سيكون على قدر المجهود.

من جهته، تحدث عبد الله ديابي، نجم منتخب مالى ونادى سبورتنج لشبونة البرتغالى عن مواجهة فريقه غدا أمام منتخب موريتانيا، قائلا، إن الكرة الموريتانية تطورت بشكل كبير، وأصبحت من القوى الوليدة فى القارة السمراء، متمنياً لمنتخب موريتانيا النجاح فى المستقبل .

وحول استعدادت فريقه قال ديابى، "نعلم أن البطولة الحالية مختلفة تماما عن البطولات السابقة وعلينا أن نسعى للدخول في أجواء المنافسة بقوة"، مؤكدا أن الفريق يملك الكثير من الخبرة بعد مشاركته في منافسات أخرى قوية.

وأضاف نجم لشبونة البرتغالى أن لاعبى المنتخب يملكون من الحماس الكثير من أجل ضربة البداية غدا أمام موريتانيا، مؤكداً أن المنافسات بين الجميع ستكون صعبة جدا نظرا لجاهزية كل الفرق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة