خالد صلاح

محافظة المنيا تستجيب لشكوى خدمة "صحافة المواطن" حول استغاثة صرف معاش تكافل وكرامة

الأحد، 23 يونيو 2019 06:00 م
محافظة المنيا تستجيب لشكوى خدمة "صحافة المواطن" حول استغاثة صرف معاش تكافل وكرامة تكافل وكرامة
كتبت _ مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت إدارة الإعلام بمحافظة المنيا ردًا لما نشره موقع "اليوم السابع" تحت عنوان (أرملة تستغيث لإعادة صرف معاش تكافل وكرامة بعد إيقافه).

وجاء رد المحافظة  بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ اجراءات عاجلة وحاسمة لبحث الحالة موضع الشكوى، حيث تبين أن الأسرة مكونة من أم وأب ولا يوجد لديها أبناء قصر حسب الاستمارة المسجلة عن طريق الوزارة، وأن الابن الوحيد للأسرة وهو عبد العزيز سيد عبد العزيز يبلغ من العمر 21 عاما ، وهو السبب في إيقاف معاش تكافل وكرامة لان جميع الأبناء تخطوا عمر 18 عاما ، لذا تم استبعاد الأسرة من التأمينات الاجتماعية لتستفيد منها أسرة أخرى تنطبق عليها الشروط.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة