أكرم القصاص

المرور: أعمال تطوير وتوسعة شارع ترعة المريوطية وترسا بالجيزة

الأحد، 23 يونيو 2019 10:58 ص
المرور: أعمال تطوير وتوسعة شارع ترعة المريوطية وترسا بالجيزة تطوير طريق - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر أمنى، أن محافظة الجيزة وإدارة المرور تشرفان على أعمال رفع كفاءة شارعى ترعة المريوطية بحى العمرانية، و شارع ترسا بالهرم، على أن يتم رصف الطريق وتوسعته، حيث تم رفع كافة المخلفات وإزالة الاشغالات من جانبى الطرق وذلك لتوسعته لاستيعاب الحركة المرورية الكثيفة عليه، وتخفيف الأحمال عن شارع الهرم.

وأشار المصدر، إلى أن شارع ترعة المريوطية يعتبر أحد المحاور المؤدية للمناطق الأثرية، ومن الشوارع المؤدية لشارع الأهرام، لافتا إلى أنه سيتم إزالة أى معوقات أثناء إجراء الأعمال من ( الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات ) أثناء إجراء الرصف والتهميد للطريق، وستقوم مديرية الطرق وحى العمرانية بالإشراف على تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذها بأعلى المواصفات.

وأكد المصدر، أن هناك أعمال توسعة ورصف، تتم بشارع ترسا لأنه محور مرورى هام للمترددين عليه، حيث تم توسعته بدءا من منطقة المريوطية وحتى شارع المحولات، مضيفا أنه تم الانتهاء من أعمال رصف و توسعة شوارع ابن عفان وأحمد سامى وابن الوليد بمنطقة الدقى، موضحا أنه سيتم استكمال رصف و تطوير الطرق بالجيزة ضمن خطة موضوعة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الفقي

سوء تخطيط

ربنا معاكم ويوفقكم بس ياريت نخلص بقى عشان الموضوع دة بقالو كتير شغالين فيه وياريت بعد الرصف منكسرش عشان نركب الحاجات اللى انتو هتلغوة دي للاسف الشديد في سوء تخطيط على اعلى مستوي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

شارع العدوي شارع رئيسي من شارع الشيشينى مريوطية فيصل

شارع العدوي هو شارع متفرع رئيسي من شارع الشيشينى مريوطية - فيصل كل المنطقة مرصوفة الا هذا الشارع .. و بلغنا ولا حياة لمن ينادي شارع مهم و رئيسي و لما ينالة الرصف من الحي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة