سعرها 1.1 مليار دولار..شاهد بالصور أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا

السبت، 22 يونيو 2019 12:30 م
سعرها 1.1 مليار دولار..شاهد بالصور أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا الكمية المضبوطة من الكوكايين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت السلطات الأمريكية القبض 6 أفراد لضلوعهم فى تهريب شحنة كوكايين يبلغ وزنها  35 ألف رطل، وتقدر قيمتها التسويقية 1.1 مليار دولار أمريكى، وتعتبرأكبركمية من الكوكايين فى تاريخ الجمارك الأمريكية.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (1)
 

وقالت كيسى دورست، مدير العمليات فى مكتب الجمارك بالتيمورأمس، أن القيمة التسويقية بلغت 1.1 مليار دولار، لأكثر من 15 ألف عبوة من الكوكايين.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (2)
 

أسفرت التحقيقات عن اعتقال 6 من أفراد الطاقم، من المقرر أن يمثلوا أمام المحكمة الفيدرالية، بينما لم يحمل أحد من المتهمين الجنسية الأمريكية، ووجهت إليهم اتهامات بالاتجار والتهريب وتم تعيين محامى لكل فرد منهم، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (3)
 

وترجع تفاصيل القبض على الشحنة إلى قيام السلطات بالصعود على متن السفينة لإجراء فحص روتينى،  حيث اشتبهوا فى سبع حاويات شحن على متنها.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (4)
 

اصطحبت السلطات السفينة إلى الرصيف فى مدينة فلادلفيا، لإجراء تحقيق كامل، حيث تبين وجود المخدرات فى مخبأ سرى، بعد تعرف الكلاب البوليسية والماسح الضوئى بالأشعة السينية على المخدرات.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (5)
 

وعرضت الشرطة الفيدرالية كميات الكوكايين الضخمة التى تم التحفظ عليها ولم توضح الجهة التى كان موجهة إليها سواء الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا.

أكبر كمية كوكايين مهربة فى تاريخ أمريكا (6)
 

وقال جيمس كارول ، مدير المكتب الأمريكى لمكافحة المخدرات، إن إدارة ترامب ملزمة بمطاردة تجار المخدرات وتقديمهم للعدالة، ونستخدم كل الموارد المتاحة للقبض على المهربين، ويجب أن لا ننسى المواطنين الذين يكافحون من أجل التخلص من الإدمان ويحتاجون إلى المساعدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة