بتوصل لـ2 مليون دولار وأكثر.. أغلى حفلات الزفاف حول العالم

السبت، 22 يونيو 2019 05:00 ص
بتوصل لـ2 مليون دولار وأكثر.. أغلى حفلات الزفاف حول العالم أغلى حفلات الزفاف حول العالم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد تكاليف حفلات الزفاف حسب أنواع الديكور المستخدمة والأطعمة والمشروبات المقدمة، وكذلك مستوى المكان المقام فيها الزفاف، ولذلك قد تصل تكلفة بعض الحفلات لملايين الدولارات، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "financesonline".

أغلى تكاليف حفلات زفاف على مستوى العالم

- كريستينا أغيليرا وجوردان براتمان

يعتبر حفل زفاف النجمة العالمية كريستينا أغيليرا، وجوردان براتمان الذى أقيم في عام 2005، من أكثر الحفلات باهظة الثمن، حيث بلغ 2.2 مليون دولار، وكان يحتوى على  مجموعة من الزهور باهظة الثمن وبالونات وصناديق هدايا، كما ارتدت العروس فستانا باهظ الثمن.

كريستينا أغيليرا
 

- إليزابيث هيرلي وآرون نايار

لم يكن حفل زفاف كريستينا هو الأغلى تكلفة فى العالم، بل بلغت تكلفة زفاف الممثلة البريطانية اليزابيث هيرلي على رجل الأعمال الهندي آرون نايار مرتين، حيث كان الحفل الأول في عام 2007 والذى أقيم فى قلعة سودلي بإنجلترا، وفى المرة الثانية أقيم قصر عميد بهوان في جودبور، والتي تمت وفقًا لتقاليد نايار الهندوسية، حيث بلغ 2.6 مليون دولار.

إليزابيث هيرلي وآرون نايار
 

- بول مكارتني وهيذر ميلز 

وبلغ حفل زفاف أسطورة الموسيقى بول مكارتني ورجل الأعمال هيذر ميلز في عام 2002 والذى أقيم فى القلعة بأيرلندا، وحضره 300 شخص 3.6 مليون دولار.

بول مكارتني وهيذر ميلز
 

- إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي 

ومن حفلات الزفاف الأسطورية حفل إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي، والذى أقيم عام 1991 في مزرعة مايكل جاكسون في نيفرلاند، وحضره العديد من المشاهير مثل  ليزا مينيلي وإدي ميرفي وماكولاي كولكين، وبلغ 4 ملايين دولار.

إليزابيث تايلور ولاري فورتنسكي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة