خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قبل وصولها لأمريكا.. تعرف على الجيل الثانى من دراجات أوبر الإلكترونية

السبت، 22 يونيو 2019 07:00 ص
قبل وصولها لأمريكا.. تعرف على الجيل الثانى من دراجات أوبر الإلكترونية الجيل الثانى من الدراجات البخارية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة النقل "أوبر" عن الجيل الثانى من الدراجات البخارية الكهربائية Jump والتى ستتميز بعجلات أكبر وفرامل محسنة، إلى جانب نظام بطارية قابل للتبديل من قبل مستخدم جديد للدراجات الكهربائية، وكان ذلك فى مؤتمر Elevate السنوى الثالث.
 
ونقل موقع "انجادجيت" تفاصيل أكثر عن الجيل الثانى من الدراجات البخارية الكهربائية، حيث تتميز السكوتر الإليكترونى بنظام فرامل جديد تمام يقوم بإغلاق الفراميل القديمة التى تعتمد على اليد لإيقاف العجلتين وفى نفس الوقت ستشمل الدراجات الإليكترونية التى لا تشوبها شائبة فضلا عن بطاريات جديدة يمكن للمستخدم استبدالها أثناء السير بها.
 
1
 
قالت "راشيل هولت" رئيسة الحركة الجديدة بأوبر: "تشترتك الشركة فى أجهزة جديدة لنقل العملاء بطريقة أكثر أمانا وسرعة، حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يناسبهم من بينها، وخاصة وأن السيارات فى الكثير من الأماكن تسبب ازدحام مرورى فيكون فى هذه الحالة الدراجات البخارية هى البديل الأفضل، وجاءت هذه الدراجة البخارية بالتعاون بين أوبر وشركة Jump  والتى حصلنا عليها فى أبريل الماضى.
 
وأضافت: "تنتظر أوبر الكثير من التوسعات والمكاسب التى ستحصل عليها من بناء هذه الدراجة الالكترونية حيث نهدف منها تطوير حلول النقل الأخيرة".
 
ولكن أثار عدد متزايد من الحوادث والوفيات على الدراجات البخارية الالكترونية أسئلة جدية بشأن سلامة المركبات الت تعمل بالبطاريات، ولكن هناك تأكيدات من الشركة بأمان وسيلة النقل هذه، و سيتم نشر الدراجات البخارية الكهربائية الجديدة لـ Jump فى جميع أنحاء الولايات المتحدة فى 24 يونيو ، وفى أوروبا فى وقت لاحق من هذا الصيف، فى حين ستتبع الدراجات الكهربائية الجديدة فى وقت لاحق من هذا العام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة