خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: يجرى إعداد المنطقة العربية لـ"حرب حارقة"..بكرى: الإخوان استغلوا رحيل مرسى لمصلحتهم الخاصة.. أديب: حفل افتتاح أمم إفريقيا حديث العالم.. والعدو والحبيب أشاد به

السبت، 22 يونيو 2019 01:19 ص
التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة: يجرى إعداد المنطقة العربية لـ"حرب حارقة"..بكرى: الإخوان استغلوا رحيل مرسى لمصلحتهم الخاصة.. أديب: حفل افتتاح أمم إفريقيا حديث العالم.. والعدو والحبيب أشاد به توفيق عكاشة وافتتاح امم افريقيا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليلة الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، و حيث استحوذ افتتاح بطول الأمم الإفريقية المقامة فى مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى إلى 19 يوليو المقبل، على المساحة الأكبر عبر الشاشات وخلال البرامج.

توفيق عكاشة: يجرى إعداد المنطقة العربية لـ"حرب حارقة"

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه يجرى إعداد المنطقة العربية بطريقة دقيقة ومهندسة من أجل "حرب حارقة"، ستكون من قلب إيران "الفرس" وحتى البحر الأحمر.

وتابع، "بدأت الخطة منذ عام 1990 والتمهيد لها كان منذ غزو إيران إلى العراق ثم اجتياح العراق للكويت، ومن ثم تعرض العراق إلى حرب شاملة من قبل التحالف الدولى.. وجزء من الخطة كان مرتبط بصعود أردوغان وحزبه إلى رئاسة تركيا".

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" والمذاع عبر فضائية "الحياة"، أن حديثه عن الأوضاع الإقليمية دائماً ما تحدث، موضحاً أن المنطقة العربية تزداد إلتهاباً ، مشدداً على أن جماعة الإخوان الإرهابية جزء من جهاز المخابرات الإنجليزى تم تأسيسها من أجل تخريب المنطقة، موضحاً أن سبب انتشار هذه الجماعة يعود إلى أنها تتاجر بالدين الإسلامى.

ولفت "عكاشة"، إلى أن الرئيس التركى-  الذى يتاجر بدم الصحفى السعودى، يعلم تمام العلم أنه لن يستمر طويلاً فى حكم تركيا ولذلك يجهز نفسه من أجل أن يكون رئيساً للتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

مصطفى بكرى: الإخوان استغلوا رحيل مرسى لمصلحتهم الخاصة

قال الإعلامى مصطفى بكري، إن جماعة الإخوان استغلت رحيل محمد مرسى لتحقيق مصالحهم، وتابع: "مروجو الشائعات يستهدفون الجيش والشرطة والقضاء، وحاطين السيسى فى دماغهم لأنه قائد وطنى انتصر للشعب فى مواجهة الإخوان، وتحمل تبعات كثير.. كان رجل اللحظة المناسبة فى توقيت كنا فيه خائفين وقلقين على مصر".

وأضاف "بكرى" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"،  المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أننا نواجه تيارا منظما يمتلك تمويلا وأبواقا إعلامية عديدة، متابعا: «جماعة الإخوان استغلوا رحيل مرسى لمصلحتهم، ولديهم قدرة على الكذب ونشر الشائعات".

واكد "بكرى"، البعض ينبهر بمظلومية الإخوان الذين يزيفون الحقائق والتاريخ، وتابع:"الإخوان حكموا مصر في سنة سوداء وأشاعوا الفوضى.. والبعض ينبهر بمظلومية المزيفين للحقائق والتاريخ  ..وعي المصريين بحقائق الأمور جعلهم يعرفون تماما أن صفحة الإخوان قد طويت للأبد، وذاكرة الناس لن تنسى، وستبقى الأحداث حية في عقول البشر".

عمرو أديب: حفل افتتاح أمم إفريقيا حديث العالم.. والعدو والحبيب أشاد به

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية الذى أقيم مساء اليوم الجمعة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، يعد إنجازا كبيرا أبهر العالم، مشدداً على أنه حفل غير عادى جعل العالم يتحدث عن مصر.

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن مصر  بذلت مجهوداً جباراً فى إخراج هذا الاحتفال الذى استخدم فيه أعلى نوع من أنواع التكنولوجيا على طريقة الأحداث العالمية التى تتم فى الدول الكبرى، وتابع:"حفل ناجح 100% باعتراف العدو والحبيب ومحدش قادر يطلع منه حاجة وحشة".

ولفت عمرو أديب، إلى أن رسالة مصر من وراء هذا الافتتاح واضحة، وتؤكد على مدى عمق التاريخ المصرى وحضارتها، إلى جانب قوة مصر الإقليمية، وتابع:"رغم المدة القصيرة إلا أن مصر أثبتت للعالم أنها قادرة على فعل أى شئ فى زمن قياسى وبشكل حضارى".

شاهد..هيثم أحمد زكى: أسعى لإثبات نفسى كممثل وليس نجل النمر الأسود

كشف النجم هيثم أحمد زكى، عن أنه يتمنى عمل أدوار فنية لـ"ملاكم"، كونه يمارس هذه اللعبة وهو على دراية كامل بكواليس هذه الشخصية، وتابع:"والدى عمل ثلاث اعمال للملاكم وخم كابوريا والبطل والنمر الأسود..ولكن الثلاثة لا علاقة لهم ببعض"، لافتاً إلى أن العملاق الراحل والده لم يترك عمل إلا وقام به.

وأضاف "هيثم أحمد زكى"، خلال حواره ببرنامج "on st"، المذاع عبر قناة "on e"، أن ابناء الفنانين مما هم من جيلى أصبحوا الآن فى ورطه، موضحاً:" عندما نقارن ما فعله أهلنا ونريد عمل شئ نصبح فى ورطة كونهم من الجيل الذهبى للسينما المصرية ولا يوجد دور إلا وقاموا به".

ولفت "هيثم"، إلى أنه يعمل على تطوير ذاته وتنمية مهارته فى عالم الفن، حتى يثبت للجميع أنه يمتلك موهبة تؤهله فى عالم التمثيل، وتابع:"علشان أثبت نفسى مش علشان أنى ابن الراحل أحمد زكى".

أن فيلم "كابوريا 2"، مشروع فى إطار المناقشة والعمل الآن وعندما نحصل على موافقة عصام الشماع وسحر رامى، سأكون مستعد للحديث عنه، لافتاً إلى أنه على استعداد أن يشارك فى اعمال كوميديا ،وتابع:"أنا لم اسعى وراء هذه الأدوار الكوميدية أو لم افكر بها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة