لو طالعة مصيف.. اعرفى الشنطة لازم يبقى فيها إيه

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:00 م
لو طالعة مصيف.. اعرفى الشنطة لازم يبقى فيها إيه الإستمتاع بالمصيف-أرشيفية
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السفر على نطاق واسع تجربة مثيرة وشاقة، وأصعب شىء هو تجهيزات المصيف وشنطة السفر، وفيما يلى بعض النصائح الحيوية والمفيدة لضمان حصولك على رحلة سعيدة.

ii
المصيف

 

الأساسيات أولًا: وتتمثل فى

شنطة إسعافات أوليه صغيرة تضم "القطن، شاش، مطهر جروح، برشام صداع ومغص" كما أنه لا يمكن أن تخلو شنطة سفر من "مقص صغير، إبرة خياطة" بالإضافة إلى الفوط وتكون بالقدر الكافى وبأحجام مختلفة، ليفه، فرش ومعجون أسنان احتياطى، ولاعة ، كبريت، علب لحفظ الأطعمة، كولمان لحفظ المياه،  أطباق ورقية أو بلاستيكيه، شوك ومعالق وسكاكين، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من باكيتات المشروبات الساخنة التى يفضلها أفراد الأسرة، لا تنسيى الأكياس والشنط التى يمكن إحكامها جيدًا لوضع الكاميرا والموبايل والساندويتشات أثناء الذهاب لشط البحر، ومن الأشياء المهمة التى لابد وأن تكون موجودة فى شنطة السفر للمصيف"دومنيو، الطاولة، شطرنج والكوتشينة".

nn
اعرفى شنطة المصيف لازم يبقى فيها إيه

 

أما عن الأشياء الشخصية والتى تخصك سيدتى فهى كالأتى:

نحذير مهم من نسيان كريم الحماية من أشعة الشمس"صن بلوك"، زيت الشعر، والكريمات المرطبة، مزيل العرق، شامبو وبلسم، زبدة كاكاو، طاقية بحر، نضارة الشمس، مراية صغيرة، إكسسوارات للشعر، غسول للبشرة، شبشب، مناديل معطرة، سشوار وبيبى ليس.

 

pp
اعرفى شنطة المصيف لازم يكون فيها إيه

 

وإذا تحدثنا عن أشياء تخص الأطفال فهى ما يلى:

افصلى أشياء الأطفال فى شنطة أخرى غير شنطتك، حيث إن مستلزماتهم كثيرة وصغيرة ومتناثرة يجب أن تكون منفردة، هدوم وشبشب خاص للـ"بلاج" العوامة، نظارة السباحة، الكورة والكاب بالإضافة إلى ألعاب البحر، البامبرز، قطن الودان.

l
 
1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة