خالد صلاح

طفلان يشاركا صحافة المواطن مجموعة رسومات ومحمد صلاح بطل البورتريه

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:30 ص
طفلان يشاركا صحافة المواطن مجموعة رسومات ومحمد صلاح بطل البورتريه محمد صلاح بطل رسومات أطفال من أسيوط
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأخوين إسلام سامى كامل (14 سنه )، وسيف الدين سامى كامل (7 سنوات)، من محافظة أسيوط، خدمة صحافة المواطن بمجموعة من الصور، والتى تظهر موهبتهما فى الرسم .  

 

messi
 
 
صلاح (1)
 
محمد صلاح 

 

صلاح
 
محمد صلاح

 

و قال إسلام : هوايتى الرسم منذ طفولتى، وأحب رسم الوجوه وتعبيراتها،  أبى وأمى لهما الفضل فى توجيهى ، وتشجيعى،  وأيضاً استاذ رامز، مدرس التربية الفنية، كما أتمنى أن أصقل موهبيتى من خلال الدراسة مستقبلاً .

طنط
موديل
موديل

 

موديل2
 
أما شقيقه سيف الدين، وعمره 7 سنين قال فى رسالته: بحب الرسم، وأنا أشطر واحد فى الفصل فى جميع المواد، وفى الرسم ، اتعلمت الرسم من بابا، ومن أخى إسلام، وكانوا بيشجعونى، وبيجبولى ألوان وكراسات رسم ..وباتمنى لما أكبر أكون رسام كبير إن شاء الله .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة