خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى أبوريدة يكشف لـ"تايم سبورت" كواليس حديثه مع صلاح والخطيب

الخميس، 20 يونيو 2019 01:20 ص
هانى أبوريدة يكشف لـ"تايم سبورت" كواليس حديثه مع صلاح والخطيب منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أن المنتخب الوطني لديه رغبة قوية فى الفوز ببطولة أمم إفريقيا فى ظل تنظيم مصر للبطولة التى ستقام بداية من غدا الجمعة وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباَ.
 
وقال هاني أبوريدة خلال استضافته بقناة تايم سبورت أن المزاج العام لمحمد صلاح جيد للغاية بعدد تتويجه بلقب أبطال أوروبا، مضيفاً أنه تحدث مع محمد صلاح وقال له:"عليك أن تتحمل المسئولية الآن لأن هذا قدرك" كما أوضح إن الملاعب التى ستستضيف البطولة سوف تستضيف الدورى فى الموسم القادم وسيتم مراعاة ذلك فى جدول الموسم الجديد.
 
كما شدد أبو ريدة إنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس الأهلى حول مطلب الجميع بعودة الجماهير فى الموسم المقبل من خلال تطبيق "تذكرتى" وفى الملاعب التى تضم أفضل النظم من خلال الكاميرات على أعلى مستوى والتى تم تجهيزها لبطولة أمم إفريقيا وإن رئيس الأهلى رحب بالأمر وسعيد بالإنجازات التى تحققت قبل البطولة الأفريقية وكذلك الزمالك وباقى الأندية.
 
وأوضح هاني أبو ريدة، أن المنتخب الوطني الأول مع هيكتور كوبر المدير الفنى السابق تم بناءه بشكل جيد وقدم لاعبين كثيرين لقائمة الفراعنة، بينما خافيير أجيرى فهو مدرب جرئ للغاية ويملك من الشخصية التى تجعله يواجه أى منتخب بدون خوف ووصفه بأنه صاحب "قلب ميت".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة