أكرم القصاص - علا الشافعي

من روما إلى لندن.. الأمير هارى يثير الإعجاب بسفره على متن طائرة تجارية

الأحد، 02 يونيو 2019 12:50 م
من روما إلى لندن.. الأمير هارى يثير الإعجاب بسفره على متن طائرة تجارية الأمير هارى يسافر على متن طائرة تجارية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية إن الأمير هارى أصاب ركاب طائرة الخطوط الجوية البريطانية المتجه من روما إلى لندن بالذهول عندما رأوه فى مقدمة طائرة تجارية بعد حضور مباراة البولو الخيرية فى روما. 
 
وقالت إحدى الركاب إنها لاحظت دوق ساسكس في مقدمة الطائرة جالسا بجوار ضابط أمن.
الأمير هارى
الأمير هارى
وأوضحت الصحيفة أن الاب الجديد ذهب إلى روما لدعم جمعيته الخيرية Sentebale لجمع الأموال ورفع الوعي لعمل المنظمة لدعم الأطفال والشباب المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية.
 
وقالت إيمي جاريك ، التي كانت على متن الرحلة: "عندما أقف فى انتظار دخول دورة المياه ، رأيت رجلاً يشبه الأمير هاري. ولديه خاتم زفاف ويبدو متعب للغاية...كان في بطولة البولو. ابتسم بأدب وقال مرحبا عندما أدرك أنني عرفت من كان. حاولت الحصول على صورة وهو ينزل من الطائرة. لم أكن أرغب في مضايقته."
 
وانهالت تعليقات تشيد بالأمير الشاب وكيف اتسم طوال حياته بالتواضع، وقال بريطانى فى تعليق على الخبر على وسائل التواصل الاجتماعى، إنه الشخص المفضل لديه بين أفراد العائلة الملكية. 
الأمير هارى فى فاعلية خيرية بروما
الأمير هارى فى فاعلية خيرية بروما
وفقًا لمجلة فوج، يمكن للعائلة المالكة الاستعانة بطائرة خاصة إذا كانت المناسبة خاصة بالدولة مثلما يفعل المسئولون الحكوميون. ومع ذلك ، يبدو أن الأفراد الأصغر سناً في العائلة المالكة يحاولون خفض التكاليف عن طريق السفر عبر الطيران التجارى. 
 
وكانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، سافرت على متن رحلة تجارية في رحلة فردية إلى هولندا ، كما استخدمت هي وزوجها الأمير وليام طائرة خطوط طيران للسفر إلى لوس أنجلوس في زيارة رسمية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة