خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كاريكاتير الصحف السعودية.. المجتمع الدولى ينبذ طهران بعد "رسائل الحزم" العربية

الأحد، 02 يونيو 2019 08:46 ص
كاريكاتير الصحف السعودية.. المجتمع الدولى ينبذ طهران بعد "رسائل الحزم" العربية كاريكاتير الصحف السعودية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت كاريكاتيرات الصحف السعودية، على القمم الثلاث التى انعقدت فى مكة المكرمة، خلال نهاية الأسبوع الماضى، ودورها فى تدعيم وحشد المجتمع الدولى وراء الموقف الرافض لنظام الملالى الإيرانى لما يمثله من مخاطر على المنطقة، كما عكست قوة الرسائل الناتجة عن القمم الثلاث الموجهة لإيران وميليشياتها.

ونشرت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأحد، كاريكاتير بعنوان "الرسائل الحازمة"، والذى يوضح الشدة والحزم فى الرسائل الصادرة من القمة العربية والقمة الخليجية والقمة الإسلامية فيما يخص القضايا العربية والإقليمية، وعلى رأس الخطر الإيرانى.

كما نشرت صحيفة "الرياض السعودية"، كاريكاتير يعكس نبذ المجتمع الدولى لإيران ونفور دول العالم من سياساتها الخبيثة وطردها من بين الصف العالمى، وهو ما يجسده الكاريكاتير فى صورة لباب المجتمع الدولى الذى تطرد منه إيران العضو غير المرغوب فى وجوده.

فيما نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، كاريكاتير بعنوان "صواريخ حزب الله الدقيقة"، والذى يسخر من دور ميليشيات حزب الله فى المنطقة، فبينما تدعى الجماعة اللبنانية المسلحة توجيه صواريخها الدقيقة باتجاه إسرائيل، فإنها فى الحقيقة تصيب بصواريخها الدول العربية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة