خالد صلاح

نينتندو تطلق لعبتها الجديدة Dr. Mario World على أندرويد وiOS فى 10 يوليو

الأربعاء، 19 يونيو 2019 11:00 ص
نينتندو تطلق لعبتها الجديدة Dr. Mario World على أندرويد وiOS فى 10 يوليو ماريو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة نينتندو اليابانية النسخة الجديدة من لعبة سوبر ماريو التى تحمل اسم Dr. Mario World، وستكون متاحة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظامى التشغيل أندرويد وiOS بداية من 10 يوليو المقبل.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فإن هذه الخطوة تعزز توجه الشركة نحو أسواق الأجهزة المحمولة، فيما كانت هذه اللعبة متاحة بالفعل على منصتى ألعاب نينتندو NES وGameBoy، ويقوم فيها "دكتور ماريو" بمحاربة الفيروسات بواسطة الكبسولات الطبية، حيث أضافت شركة نينتندو عددا من الشخصيات الجديدة التى يمكن للمستخدم الاختيار بينها بالإضافة إلى دكتور ماريو كـ Dr. Peach و Dr. Toad.

ويمكن للمستخدمين فى الوقت الحالى القيام بالحجز المسبق للعبة من متاجر التطبيقات، وهى لعبة مجانية يتم تشغيلها على مراحل، كما يمكنك إما إرسال أو تلقى بعض الهدايا من الاصدقاء.

فى سياق آخر كشف تقرير حديث أن شركة نينتندو حاليًا تسعى لنقل تصنيع أجهزة ألعاب "سويتش" خارج الصين، وذلك فى محاولة منها لتجنب سقوطها تحت طائلة الضرائب الأمريكية، حيث بدأت الشركة بالفعل فى تصنيع الجهاز فى جنوب أسيا، وذلك لتجنب الضرائب على منتجها الذى يستهدف السوق الأمريكية فى الأساس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة