خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهاجم جنوب إفريقيا: تخطى الدور الأول مفتاح التألق بكأس الأمم

الأربعاء، 19 يونيو 2019 01:47 م
مهاجم جنوب إفريقيا: تخطى الدور الأول مفتاح التألق بكأس الأمم جانب من مباراة سابقة لمنتخب جنوب افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى بيرسي تاو مهاجم منتخب جنوب افريقيا ثقته في قدرة منتخب بلاده على الذهاب بعيداً في بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجاري، حال نجاح "الأولاد" في تخطي دور المجموعات.

وقال بيرسي تاو فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بى سي": "نريد أن نقدم أفضل ما لدينا في بطولة كأس الأمم الافريقية، إذا نجحنا في تخطي دور المجموعات يمكننا الذهاب بعيداً في البطولة، لدينا ثقة كبيرة في قدراتنا على تحقيق ذلك".

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، منتخب جنوب أفريقيا فى المجموعة الرابعة مع منتخبات المغرب وكوت ديفوار وناميبيا".

وجاءت قائمة منتخب جنوب أفريقيا كالتالى، دارين كييت (بيدفيست ويتس) – رونين ويليامز (سوبر سبورت يونايتد) – بروس بفوما (كايزر تشيفز) فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع: دانييل كاردوسو وراماهلوي مافهليلي (كايزر تشيفز) – تيولاني هلاتشوايو وسيفسو هيلانتي (بيدفيست ويتس) – إينوسينت مايلا (أورلاندو بيراتيس) – تانسانكا ماكيزي (كيب تاون).

الوسط: بونجاني زينوجو (أميان الفرنسي) – ديان فورمان (سوبر سبورت) – كامويلو موكونجو (برينتفورد الإنجليزي) – تياني مابوندا وتيمبا زواني وهلومبو كيكانا (صن داونز) – تيولاني سيريرو (فيتسه الهولندي) – تيمنكوسي لورش وسيفسو هيلانتي (أورلاندو بيراتيس).

الهجوم: ليبو موتيبا (ستراسبورج الفرنسي) – بيرسي تاو (سانت جالين السويسري) – لارس فيلديوك (سبارتا براج التشيكي) – ليبوجانج مابوي وسيبسيسو فلاكازي (صن داونز).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة