خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

منتخب مصر يستعد لبطولة الأمم الأفريقية بأحدث أجهزة الاستشفاء

الأربعاء، 19 يونيو 2019 12:48 م
منتخب مصر يستعد لبطولة الأمم الأفريقية بأحدث أجهزة الاستشفاء منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الجهاز الفنى للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم‎ جهازا جديدا لعلاج إصابات الملاعب يقلل زمن الاستشفاء من الإصابات ويساعد على سرعة العودة للملاعب.

ويعد الجهاز هو الأول من نوعه الذى يتم استخدامه فى مصر استمرارا لسياسة التطوير المستمرة التى يقوم بها الجهاز الطبى للمنتخب الأول وبعد الحصول على أحدث الأجهزة المستخدمة لإعادة الاستشفاء بالعالم.

و‎حصل الاتحاد المصرى لكرة القدم على الجهاز، الذى يستخدم من قبل أكبـر الفرق الرياضية العالمية للعلاج من إصابات الملاعب العضلية والعظمية.

‎ويعتمد الجهاز - لأول مرة فى الوسط الرياضى - على تقنية الترددات الراديوية، ‎كما يساهم الجهاز وفقاً للدراسات العلمية - فى تقليل الآلام والالتهابات ويساعد على تجدد الأنسجة ‎ويوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء اثناء علاج إصابات الملاعب ويمكن استخدامة فور الحاجة إليه عقب الإصابة مباشرة لسهولة حمله وصغر حجمه.

‎وقال د.محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إن وجود هذا الجهاز يساعد على سرعة الاستشفاء والارتقاء بالمستوى الصحى والبدنى للفريق المصرى حيث يساهم فى سرعة الاستشفاء وسرعة تأهيل اللاعبين للعودة للملاعب.

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي.

وتلعب كتيبة المدرب المكسيكي أجيري في المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة