خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ما لا تعرفه عن أبرز المنضمين لفيلم جيمس بوند 25 بصحبة رامى مالك

الأربعاء، 19 يونيو 2019 07:15 م
ما لا تعرفه عن أبرز المنضمين لفيلم جيمس بوند 25 بصحبة رامى مالك رامى مالك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب والانتظار يعيشها كل محبي أفلام سلسلة جيمس بوند خاصة إذا تعلق الأمر بالجزء الأخير من أنجح سلسلة فى تاريخ أفلام أشهر عميل مخابرات فى السينما العالمية، وهي السلسلة التي تخص دانيال كريج بطل الفيلم الذى يختم تلك السلسلة من خلال فيلم "جيمس بوند25".

جيمس بوند 1
دانيال كريج

موقع radiotimes  سلط الضوء على الفيلم من خلال تقرير تحدث فيه عن أبرز المنضمين إلي الفيلم جاء على رأسهم نجم الأوسكار لأبوين مصريين رامى مالك.. بعد ذلك تأتى لاشانا لينش ذو البشرة السوداء التي تألقت فى فيلم مارفل الأخير بعدما عرفها الجمهور أكثر في فيلم كابتن أمريكا.

جيمس بوند2
رامى مالك

 

جيمس بوند 2
لاشانا لينش

أيضًا تأتي الممثلة الكوبية-الإسبانية آنا دي أرماس بعدما صنعت لنفسها اسمًا على شاشة التلفزيون باللغة الإسبانية ثم شاركت فى عدة أفلام مثل Exposed و Hands of Stone و War Dogs و Blade Runner 2049.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس

الممثل السويدي الدنماركي ديفيد دنكيك حصل على اهتمام دولي بفضل أدواره في The Girl with the Dragon Tattoo and Tinker، Tailor، Soldier، Spy. كما قام بدور العم بوريس إلى جانب جيمس نورتون في بي بي سي 1 في مكمافيا.

 

ديفيد دنكيك
ديفيد دنكيك

الممثل الأمريكي ماغنوسن الذى اشتهر فى أدواره عام 2014 في فيلم The Woods ، وفيلم فنون الدفاع عن النفس "ميلاد التنين" والكوميديا السوداء Game Night. كما لعب دور البطولة في حلقة USS Callister الحائزة على الجوائز من Black Mirror ، بالإضافة إلى فيلم رعب Netflix Velvet Buzzsaw.

 

ماغنوس
ماغنوسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة