أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد: إحنا فى ثأر مع الإخوان وعلينا ضبط الصفوف..

خالد أبو بكر: أردوغان عنده مشكلة نفسية ويتحدث عن مصر ورئيسها فى الساعة 3 مرات

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 10:04 م
خالد أبو بكر: أردوغان عنده مشكلة نفسية ويتحدث عن مصر ورئيسها فى الساعة 3 مرات خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر خالد أبو بكر، خطابات رجب طيب أردوغان المهاجمة لمصر، قائلًا إن أردوغان يتحدث عن مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى فى الساعة 3 مرات، ولديه مشكلة نفسية من المؤتمر الذى ضم القادة الأوروبيين فى شرم الشيخ، وفى كل حوار تلفزيونى يذكر مصر والرئيس السيسى والمؤتمر، ويتعجب من مشاركة هؤلاء القادة بشرم الشيخ، متجاهلًا الشراكات والعلاقات المصرية الأوروبية.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة": "حكم الدول بحاجة لعقل ومعطيات أخرى، والمواقف المتعلقة بإدارة الدول تحمل  حسابات كبيرة تتعلق بالأمن القومى، والناس اللى بتشتغل على الفيس بوك وتويتر مينفعش تدير دولة، ومصر كدولة رسمية تترفع تماما عن الرد على أردوغان، أو الانزلاق فى الرد على مهاتراته".

وذكر أن قطر وتركيا تشنان حربًا علنية على مصر، وكلاهما متورط فى قتل المصريين، مضيفًا: "الإخوان يسعون لاستعطاف بعض الناس فى مصر، وقلب الرأى العام".

وأكد "أبو بكر" أن القانون وأحكام المحاكم المصرية تطبق على الجميع، مضيفًا: "لا نهتم بتوجهات أو توجهات الإخوان وأتباعهم وبيان المنظمات التى تعمل لصالحهم.. فالقضاء المصرى نزيه، ومحمد مرسى نفسه حصل على براءة فى بعض القضايا ولا يوجد شيء نخاف منه، وواثقون مما نقدمه".

وشدد على ضرورة ضبط الصفوف، وخاصة صفوف جبهة 30 يونيو، فى ظل الحرب القائمة على السوشيال ميديا بلا داعى، مضيفًا: "لا بد من إعادة النظر فى السلوكيات الأدبية على السوشيال ميديا، فكل الناس تتعرض لبعضها بالشتيمة، ومفيش واحد اترحم من شتائم السوشيال ميديا.. إحنا فى تار وحرب مع الإخوان وليس مجرد خلاف، وعلينا الترفع شوية ونحتفظ بجزء من أخلاقياتنا المصرية التى تعودنا عليها"، مؤكدًا أن 30 يونيو قوية لأنها إيمان بموقف وطنى وعلينا استكمال هذه الحرب حتى النهاية.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة