أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..جوميز يهزم بيبو فى مباراة استعراضية بدورى ساتوك بحضور شيخة ال ثانى

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 06:58 م
صور..جوميز يهزم بيبو فى مباراة استعراضية بدورى ساتوك بحضور شيخة ال ثانى دورى ساتوك للايتام
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام ومانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى على تنفيذ ضربة البداية فى المباراة الاستعراضية التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، بالصالة المغطاة بالنادى الأهلى على شرف النسخة الرابعة لدورى ساتوك للأيتام الذى تقيمه مؤسسة ساتوك فى إطار فعاليات تصفيات كأس العالم للأيتام. 
 
جاءت نتجية المباراة الاستعراضية بفوز فريق البرتغالى نونو جوميز على فريق طارق يحيى وخالد بيبو بفارق هدفين فى مباراة شهدت تألق الثلاثى جوميز وطارق يحيي وبيبو ومحمد عماره الذى قام بدور حارس المرمي لفريق بيبو وطارق يحيي .
 
شارك فى فريق نونو جوميز البرتغاليين مانيش وتياجرو وأسامة نبيه وأسامة حسنى ومعهم سلطان ال ثانى شقيق شيخة آل ثاني وشارك فى فريق طارق يحيي وبيبو كلا من ربيع ياسين ووليد صلاح الدين ومحمد فاروق .
 
حضر المباراة كل من مانويل جوزيه وخالد الدرندلي امين صندوق الاهلى وخالد مرتجي عضو المجلس الاحمر وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وعلاء عبد العاطى معاون وزارة التضامن .
 
بدأت الفعاليات بحضور 200 طفل يتيم من مصر وسوريا وخاضوا عدة مواجهات فيما بينهم للاستقرار على افضل العناصر التى ستمثل منتخبي مصر وسوريا فى كاس العالم للايتام بالمغرب نهاية العام الحالي .
 
وجاء في بداية الفعاليات الاحتفاء بالاطفال الايتام وتقديم ما يعبر عن سعادتهم وهو الهدف الاساسي لمؤسسة ساتوك التى تحرص على تقديم ما يفيد سعادة الاطفال الايتام ومنحهم الفرصة الاساسية لتقديم امكانياتهم الكروية عسي ان يكون من بينهم نجم فى المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لتقديم نفسه .
 
كان النادى الأهلى قد رحب باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للايتام لقيامه بدوره المجتمعي بالاضافة الى رؤية مسئولي الاهلى الى ان هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور ايجابي مشيدا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال ايمانا منها .
 
من جانبها ، عبرت شيخة ال ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الاهلى صاحب التاريخ العريق ، مؤكدة ان مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الاطفال الايتام ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للايتام فى اكثر من نسخه لخدمة الاطفال الايتام على مستوي العالم .
 
كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الايتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا بالاضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.
 
دورى ساتوك  (2)
 

دورى ساتوك  (3)
 

دورى ساتوك  (4)
 

دورى ساتوك  (5)
 

دورى ساتوك  (6)
 

دورى ساتوك  (7)
 

دورى ساتوك  (8)
 

دورى ساتوك  (9)
 

دورى ساتوك  (1)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة