فيديو.. جوميز ومانيش فى القاهرة لحضور دورى ساتوك بالنادي الأهلى

السبت، 15 يونيو 2019 03:03 م
فيديو.. جوميز ومانيش فى القاهرة لحضور دورى ساتوك بالنادي الأهلى نونو جوميز
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحضر النجمان البرتغاليان نونو جوميز ومانيش فعاليات النسخة الرابعة لدورى ساتوك للأيتام لكرة القدم الذى يستضيفه النادى الأهلى الثلاثاء المقبل فى الصالة المغطاة لاختيار اللاعبين الأفضل من بين 200 طفل يتيم لتمثيل منتخبى مصر وسوريا فى النسخة القادمة من كأس العالم للأيتام التى ستقام فى ديسمبر المقبل، حيث تقام مباربات بين الأطفال لاختيار الأفضل وأصحاب المهارات لمنحهم الفرصة فى البطولة التى يشارك فيها 24 منتخبا.
 
وأكد النجم البرتغالى نونو جوميز على تواجده فى القاهرة الثلاثاء المقبل للمشاركة فى دورى ساتوك واختيار اللاعبين الأفضل، معبرا عن سعادته بالمشاركة فى هذا الحدث الذى له دور طيب فى المجتمع لمنح الفرصة للأطفال الأيتام بتقديم إمكانياتهم وربما يكون من بينهم نجم كبير فى المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لإظهار إمكانياته.
 
من جهته أكد البرتغالى مانيش أن الحضور للقاهرة والمشاركة فى دورى ساتوك من خلال المباراة الاستعراضية للنجوم وأيضا اختيار اللاعبين الذين بالفعل يحتاجون لهذه الفرصة التى لن يجدوها بالسهولة إلا فى تواجد مؤسسات مثل ساتوك لتبنى الفكرة التى سيكون لها شأن كبير لأنها تحمى المجتمع من خروج هؤلاء الأطفال عن النص، بمنحهم فرصة ممارسة الرياضة وإخراج مواهبهم التى قد يكون لها شان كبير مستقبلا.
 
جاءت استضافة النادى الأهلى لهذه النسخة عقب البروتوكول الذى تم توقيعه بين شيخة آل ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمى وصاحبة فكرة كاس العالم للأيتام مع محمود الخطيب رئيس النادى للأهلى للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للاطفال الايتام وعددهم 200 طفل والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الاهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذي اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.
 
ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للايتام لقيامه بدوره المجتمعى، بالإضافة إلى رؤية مسئولي الأهلى أن هذه الفكرة نبيلة وتصب فى مصلحة الأطفال الايتام ودائما ما يكون له دور إيجابى، مشيدا بدور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال.
 
وقع البروتكول محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى والذى أبدى سعادته بهذا التعاون الذى يخدم الأطفال الايتام إيمانا بدور الأهلى المجتمعى.
 
من جانبها عبرت شيخة ال ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادى الأهلى صاحب التاريخ العريق، مؤكدة ان مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الأطفال الأيتام، ومن هذا المنطق تم إقامة بطولة كاس العالم للايتام فى اكثر من نسخه لخدمة الاطفال الايتام على مستوي العالم.
 
وكانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الايتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا، بالإضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.
 
 
فيديو نونو جوميز :
فيديو مانيش :

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة