خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة فى زهراء مدينة نصر.. الكلاب الضالة تثير فزع سكان روض الفرج بمحافظة القاهرة.. وانقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار فى بشتيل

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة فى زهراء مدينة نصر.. الكلاب الضالة تثير فزع سكان روض الفرج بمحافظة القاهرة.. وانقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار فى بشتيل دفتر احوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
 

الكلاب الضالة تثير فزع سكان روض الفرج بمحافظة القاهرة

 
أرسل أهالى روض الفرج شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" يتضررون فيها من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع الحى ومنها شارع ابن الرشيد، ترعة جزيرة بدران، وخلاط".

وأوضح الأهالى، فى شكواهم، أن الكلاب تصيب الأهالى بافزع الشديد نظرًا لسلوكها العدائى فضلا عن الازعاج المستمر لنباحها طوال الليل.

201906171258205820
 

شكوى من انقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار فى بشتيل

أرسل القارئ على سيد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من استمرار انقطاع مياه الشرب شارع الأحرار من جمال عبد الناصر، ببشتيل بمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من استمرار انقطاع المياه ، بتقطع من الساعة 9 صباحا وحتى 11 مساءً، منذ 4 أيام، قائلا : "أنه اتصل بشركة المياه وفى كل مرة يقولوا إنهم هيحلوا هذه المشكلة ولكن لا يوجد أى حل".

 

قارئ يشكو ظلام الطريق بقرية كفر حمودة بالشرقية

أرسل القارئ حاتم عطيه شلبى من قرية كفر حمودة مركز مركز ههيا بالشرقية، إلى خدمة صحافة المواطن، يشكو من الظلام بطول كليو متر طوال فترة الليل، مما يجعل مشكلة السير فيها مرعبة خاصة بالنسبة للفتيات والطالبات منهن أثناء عودتهن.

وطالب القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، قائلا: "معاناة يجدها أيضا كبار السن من أهل القرية عند التنقل ليلا، وأرجو سرعة حل هذه المشكلة وصيانة كشافات الاضاءة".

20190617010724724
 

شكوى من انتشار القمامة فى زهراء مدينة نصر 

أرسل سكان زهراء مدينة نصر شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة التى تعمل على نشر الروائح الكريهة، وجذب الحشرات الضارة والكلاب الضالة التى تزعج الأهالى

201906161035233523
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة