خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البرادعى وحمدين صباحى وخالد على ومحمد أبوتريكة ومدحت العدل وهانى حتحوت ينعون الإخوانى الراحل محمد مرسى.. تنظيم ولاية سيناء الإرهابى يقدم التعازى ويهدد باستهداف الأبرياء.. وتوكل كرمان:قتلناك ياآخر الأنبياء

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:58 ص
البرادعى وحمدين صباحى وخالد على ومحمد أبوتريكة ومدحت العدل وهانى حتحوت ينعون الإخوانى الراحل محمد مرسى.. تنظيم ولاية سيناء الإرهابى يقدم التعازى ويهدد باستهداف الأبرياء.. وتوكل كرمان:قتلناك ياآخر الأنبياء برادعى وصباحى وخالد على ومحمد مرسى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت ولاية سيناء الإرهابية وفاة الإخوانى الراحل محمد مرسى العياط، ما يؤكد دون الحاجة لأدلة وقرائن جديدة، مدى الارتباط الواضح بين التنظيم الإرهابى عضويا وتنظيميا بجماعة الإخوان، ويرسخ لحقيقة أن ما يحدث فى سيناء بترتيب وتنسيق كامل بين جماعة الإخوان، وما تطلق على نفسها، مسمى ولاية سيناء..!!

فيما أكد مراقبون أن مبادرة تنظيم ولاية سيناء الإرهابى بتقديم التعازى فى وفاة محمد مرسى تؤكد وجود علاقة قوية بين التنظيم وجماعة الإخوان الإرهابية 

WhatsApp Image 2019-06-18 at 11.44.24

 

WhatsApp Image 2019-06-18 at 9.18.41 AM
 

العزاء والمواساة التى تقدم بها الكيان الإرهابى فى بيان نشره عبر منصاته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قال فيه: جنود الدولة الإسلامية تنعى وفاة الرئيس الشرعى محمد مرسى وان شاء الله الثأر للدكتور محمد مرسى سنقوم باستهداف بعض الكماين بجميع محافظات مصر".

لم تكن ولاية سيناء الإرهابية، هى التى سارعت بالتعازى بمفردها، وإنما سار على نفس الدرب، كل من محمد البرادعى المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية وحمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق والمحامى خالد على والكاتب والمؤلف مدحت العدل ولاعب الأهلى السابق محمد أبو تريكة، والإعلامى الرياضى هانى حتحوت المذيع بقناة صدى البلد.

 
محمد البرادعى ينعى محمد مرسى
محمد البرادعى ينعى محمد مرسى
حمدين صباحى ينعى وفاة محمد مرسى
حمدين صباحى ينعى وفاة محمد مرسى
 
WhatsApp Image 2019-06-18 at 11.25.11
 
 
 
كما أنضمت الإخوانية لقائمة الناعين لمحمد مرسى العياط حيث قالت فى تغريدة لها قتلناك يا آخر الأنبياء

 

 

WhatsApp Image 2019-06-18 at 11.44.27
 

تجدر الإشارة إلى أن محمد مرسي العياط توفى أثناء حضوره لجلسة محاكمته فى قضية التخابر أمس الإثنين، حيث طلب المتوفى الكلمة من القاضى وقد سمح له بالكلمة وعقب رفع الجلسة أُصيب بنوبة إغماء توفى على إثرها وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

واتهم محمد مرسى فى العديد من القضايا منها التخابر، واقتحام الحدود الشرقية والسجون إبان يناير 2011، إضافة لاتهامه بإهانة القضاء، وكانت محكمة النقض قضت بتاريخ 15 نوفمبر 2016 بإلغاء الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة في يناير ٢٠١٥ بإعدام محمد مرسي، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "اقتحام السجون" إبان ثورة ٢٥ يناير.

وفى سياق متصل ، كشف مصدر طبى مسئول، تفاصيل الحالة الطبية لمحمد مرسي والذى توفى عصر أمس الاثنين، إثر نوبة قلبية مفاجئة خلال جلسة محاكمته فى قضية التخابر، وقال المصدر، إن مرسى لاقى رعاية طبية مستمرة، ولم يكن هناك أى تقصير بشأن ما يعانيه وحالته الصحية كانت تتم متابعتها داخل وخارج السجن، كاشفاً عن تعاون إدارة مصلحة السجون مع عدد من المستشفيات لخدمته ورعايته طبياً.

وأوضح المصدر، أنه فى شهر فبراير 2017 تم نقل محمد مرسي إلى أحد المستشفيات الخاصة لشكواه من آلام مستمرة فى ذراعه اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم تشكيل لجنة طبية أكدت إصابته بعدة أمراض، وهى ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع السكر فى الدم، وإلتهاب مزمن بالأعصاب.

وتابع المصدر: "مرسى كان يعانى أيضاً من ورم حميد بالأوعية المبطنة بالمخ، كما كشفت اللجنة تشنجات عصبية بالجانب الأيسر للوجه".

ولفت المصدر إلى أنه فى يونيو 2017 قرر رئيس محكمة جنايات القاهرة بتوقيع الكشف الطبي على المذكور، وتم توقيع الكشف وكانت النتائج مماثلة للكشف السابق، كما أعاد القاضى القرار بالكشف عليه فى نوفمبر من العام نفسه، وتحديداً بتاريخ 29 نوفمبر 2017 بمستشفى السجن بطرة، وتم تشكيل لجنة أخرى من 10 أطباء، وبحضور كبير الأطباء الشرعيين، وتم تأكيد الأمراض التى يعاني منها، وخاصة أنه مريض بارتفاع ضغط الدم والسكر.

واختتم المصدر تصريحاته، أنه بناء على ذلك تم وضعه تحت الرعاية الطبية الدورية، منذ نوفمبر 2017 وتقديم العلاج الطبي اللازم له بشكل دوري.

 

وأكد المصدر أن جميع الوثائق الطبية التى تؤكد تقديم الرعاية الصحية له موجودة وسيتم تقديمها للجهات المعنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

وبالنسب للناس الباقية دى ماهو موقفهم ؟؟؟؟؟؟؟

يعنى ولاية سيناء ارهابية واحنا عارفين كده .. وباقى الناس اللى نعت مرسى .. هم كمان ارهابيين ولا تصنيفهم ايه عندكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

ان شاء الله حسابك عسير عند الله يا محمد يا مرسي

لن ننسى كللامك في قناة الجزيرة في نفس الوقت اللي كاتبه فيه على صدر صفحاتها نعم لسقوط مصر  لن ننسى لك يا محمد يا مرسي مكالمتك مع امير المؤمنين محمد الظواهري الارهابي الدولي  لن ننسى لك يا محمد يا مرسي تنسيقك مع المخابرات الامريكية  لن ننسى لك يا مرسي قطع جماعتك للطريق ورهن مستقبل بلادنا ومستقبل اولادنا  كل بنت تاخرت في الجواز تدعو لك بدخولك جهنم كل شاب عانى بسبب غلاء الاسعار الان سيقتص منك يوم القيامه  كل ام قتل ابنها في غدرا من جماعتك تدعوا عليك ليل نهار 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

مدحت العدل !!!؟؟؟

هما الاخوان فتحوا فرع لبتوع الهشك بشك كمان 

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

إلى الهاوي

ليعلم الجميع أن كلهم طينة واحدة وليسوا مصريين فلا نامت أعين الجبناء. المجد كل المجد لأم الدنيا وشهدائها الأبرار .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة