موعد مباراة تشيلى ضد اليابان فى بطولة كوبا أمريكا

الإثنين، 17 يونيو 2019 03:00 ص
موعد مباراة تشيلى ضد اليابان فى بطولة كوبا أمريكا منتخب تشيلي بطل كوبا أمريكا 2015 و2016
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ منتخب تشيلي رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه اليابان في الواحدة صباح غداً الثلاثاء بملعب "المورمبي"، بمدينة "ساوباولو"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي أوروجواي والاكوادور في مسابقة كوبا امريكا.

موعد مباراة تشيلى ضد اليابان فى بطولة كوبا أمريكا 
 

ونجح منتخب تشيلي في الحصول على بطولة كوبا أمريكا في النسختين الماضيتين بعد تغلبه على الارجنتين في المباراة النهائية.

ويسجل منتخب اليابان الظهور الثاني في بطولة كوبا أمريكا بعدما أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم توجيه الدعوة إلى منتخبي قطر واليابان بطل ووصيف بطولة كأس الامم الاسيوية للمشاركة في البطولة التي تقام بحضور 12 منتخباً.

وكان منتخب اليابان شارك لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا عام 1999، وودع المسابقة من الدور الاول بعدما اكتفى بالحصول على نقطة يتيمة ليحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب مجموعته التي ضمت أيضاً بوليفيا وبيرو وباراجواي.

ويبحث منتخب تشيلي عن تحقيق الفوز الاول في تاريخ مواجهاته أمام اليابان بعدما تعادل المنتخبان سلبياً في المواجهة الاولى، قبل أن يتلقى هزيمة من العيار الثقيل قوامها 4 أهداف نظيفة في عام 2009.

مباراة تشيلى ضد اليابان فى بطولة كوبا أمريكا 
 

وعلى مستوى المواجهات السابقة التقى الفريقان مرتين من قبل حيث تعادلا في المواجهة الأولى سلبيا ثم فازت اليابان في المواجهة الثانية 4 ـ 0.

ويأمل منتخب تشيلي الذي فشل في الصعود لبطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا، لمعادلة إنجاز الارجنتين وذلك بالحصول على بطولة كوبا امريكا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما سبق وأن توج منتخب "التانجو" باللقب أعوام 1945 و1946 و1947.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة