"كلام ستات" يبرز قصة مكسيكى حفر نفق أسفل منزل حبيبته ليتجسس عليها بعد انفصالهما.. ودراسة: العلم أثبت تحسين وظائف المخ بنسبة 75% عند سماع الموسيقى.. الفنان علاء مرسى: أنا بكبر دماغى والمجاملة خسرتنى كتير

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:50 م
"كلام ستات" يبرز قصة مكسيكى حفر نفق أسفل منزل حبيبته ليتجسس عليها بعد انفصالهما.. ودراسة: العلم أثبت تحسين وظائف المخ بنسبة 75% عند سماع الموسيقى.. الفنان علاء مرسى: أنا بكبر دماغى والمجاملة خسرتنى كتير كلام ستات
كتب أيمن رمضان – أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى وهيدى كرم، عبر قناة "ON E"، عدداً من الموضوعات المتنوعة، ولقاء مع الفنان علاء مرسى.

 

"كلام ستات": العلم أثبت تحسين وظائف المخ بنسبة 75% عند سماع الموسيقى

عرض برنامج "كلام ستات"، دراسة حديثة أعدها مجموعة من الباحثين بجامعة كامبريدج البريطانية، أثبتت أن الإنسان فى حاجة إلى الذهاب للحفلات الموسيقية على الأقل مرة كل أسبوع.

ووفق ما قالته الفنانة ندى رحمى، فإن الباحثين أجروا الدراسة على 200 شخص، وأكدوا أن سماع الموسيقى يعود على الإنسان بصحة نفسية جيدة، ويحسن وظائف المخ بنسبة 75%، وتابعت: "يعنى الموسيقى مش غذاء للروح فقط بل للمخ أيضاً".

وعلقت شريهان أبو الحسن، قائلة: "سماع الموسيقى يغير من الحالة المزاجية للإنسان وينقله من الغضب إلى ذكريات جميلة، وتجعل خيال الإنسان يحلق فى كل ما هو جميل".

 

كلام ستات: رجل مكسيكى حفر نفق أسفل منزل حبيبته ليتجسس عليها بعدما انفصلا

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك شخص قام بحفر نفق أسفل بيت حبيبته التى قررت الإنفصال عنه، من أجل سماع ما تقوله محبوبته، إلا أنه أصيب بحالة من الاختناق وكاد يفقد حياته لولا تدخل الشرطة التى قامت بإنقاذه.

وأضافت شريهان أبو الحسن، أن هذه القصة حقيقة وقعت بالمكسيك، تبين مدى حرص الحبيب على التواصل مع محبوبته دون أن يفكر فيما يتعرض له من أذى أو أن يفقد حياته، وتابعت: "نفق الحب أن جاز لنا التعبير كاد أن يقتل المجنون لولا أن قامت حبيبة هذا الرجل باستدعاء الشرطة عندما سمعت أصواته وهو يستغيث".

من جانبها علقت الفنانة هيدى كرم، قائلة: "ده مش حب ده مرض وتسلط لأنهم انفصلوا عن بعض، يتجسس عليها ليه .. كانت سابته يموت".

 

الفنان علاء مرسى: أنا بكبر دماغى فى المشاكل والمجاملة خسرتنى كتير

قال الفنان علاء مرسى، إنه يتعامل مع العقبات والمشاكل التى تواجهه فى حياته بطريقة التسليم التام لله عز وجل، ومن ثم العمل على تجاوزها، وتابع: "أنا مبسوط ومتألق لأنى لا أقف عند أى مشكلة تواجهنى فى حياتى.. بكبر دماغى حتى لما بيحصل حاجة قدرية أنا بستقبلها بصدر رحب.. وأنا بفوض أمرى لله واشتغل على أنها تعدى.. وأبويا وأمى كانوا كدا وعلمنى أنا وخواتى كدا".

وأضاف علاء مرسى، أنه قابل خبر وفاة نجله باعتباره ابتلاء واختبار من الله، قائلاً: "هى كانت صدمة عنيفة جداً ولكن التفويض والتسليم لله ساعدنى جداً لأن أبنى أصبح فى مكانة أحسن .. وأنا دخلت فى مود خبرة وخدت جائزة".

وتعليقاً على ربط الموهبة الفنية بوصول الفنان إلى النجومية المطلقة، قال مرسى: "إن أكون بطل أوحد أو ميجا ستار لا علاقة له بالموهبة"، موضحاً أن ذلك مرتبط بتوفيق الله سبحانه وتعالى وقدره فى ذلك، ومن ثم الحسابات البشرية التى يستعين بها الإنسان ويدرسها ويطبقها كى يكون ناجح فى عمله.

وأردف الفنان علاء مرسى: "المجاملة المطلقة دى كانت موجودة عندى ببشاعة وفيها جزء حتى الآن بدخلى، وبحاول أنى اتخلص منها لأنها جات على بخسارة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة