جروت ولا ثور ولا أيرون مان.. اعرف حكاية السوبر هيرو

الإثنين، 17 يونيو 2019 07:30 ص
جروت ولا ثور ولا أيرون مان.. اعرف حكاية السوبر هيرو
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكاريكاتير والكرتون عالم كبير يعشقه الكبير والصغير، ملامح الشخصية تضفى عليها الخفة حتى شخصيات الأشرار محبوبة جميع أبطالهم، ووفقًا لموقعZestRadar  تقدم أهم الشخصيات الكاريكاتيرية التى كان لها تأثير كبير وعشقها الكثير.

ستان لي

Stan Lee
Stan Lee

مبدع للعديد من الشخصيات الهزلية خاصة في أفلام شركة مارفيل، فهو كاتب ومحرروناشر ومنتج، قدم العديد من البرامج التليفزيونية، لقد تمكن من تصوير فيلم Avengers قبل وفاته مباشرة مما ترك تأثير الشجن على مشاهديه.

لوكي

Loki
Loki

لوكى إحدى الشخصيات الخيالية للقصص التى تنشرها شركة مارفل كومكس للكاتب ستان لي، ظهر للمرة الأولى في سنة 1949، "لوكى" هو الفنان جاك كيربي ولاري ليبر، حصد المركز الثامن ضمن قائمة الأشرار في قصص المصورة  .

 

الرجل الحديدي

Iron Man
Iron Man

شخصية ساحرة من أكثر الشخصيات التى لها تأثير كبير على المشاهدين، من أكثر الشخصيات التى رسمت بخفة وطرافة تجذب الأخرين ، فهى شخصية Iron Man من فيلم MCU.

ثور

Thor
Thor

 

"ثور" فيلم بطل خارق صدر سنة 2011، قصة الفيلم تدور حول أودينسن هو الملك الحالي لأزجارد، وهو أحد الأعضاء المؤسسين لمجموعتي Avengers وGod of Thunder، عندما قام سلوكه غير المسئول بإعادة إشعال الصراع بين آزجارد وجوتنهايم، حُرِم ثور الابن من حقه في أن يكون ملكًا، وجرد من سلطته، ونفاه والده أودين إلى الأرض، في هذه الفترة، وقع في حب جين فوستر، التي ساعدته في إنقاذ أصدقائه الجدد من تهديد مدمر أرسله شقيقه بالتبني لوكي، وبسبب عمله وتضحيته امتلك قوىً كبيرة مكنته من هزيمة مخططات لوكي لإبادة البشرية.

جروت

Groot
Groot

هل هي شجرة؟ هل هو وحش؟، وفقًا للكاتب والمخرج جيمس غان، فإن Groot الذي عرفناه قد مات، حيث يلف "جروت" أطرافه الشجرية في فقاعة خشبية قوية لحماية قذفه بينما تسقط سفينته من السماء فيتحطم، بعد فترة ينمو "جروت" من جديد إلى براعم الرقص، بمحاولة في نهاية الفيلم أن ينمو بيبي جروت.

 

ستار الرب

Star-Lord
Star-Lord

 

"ستار لاب" شخصية مضحكة مرحة ذكى، هو بطل خارق عادةً يظهر في الكتب المصورة الأمريكية التى نشرت في مارفيل، شخصية ستار لاب أنشأها "سيف جان" لأول مرة عام 1976

كابتن أمريكا

شخصية خالية لكابتن أمريكا ذلك البطل الخارج يظهر في المجلات المصورة التي تنشرها مارفل كومكس، ألف الشخصية "جو سايمون وجاك كيربي" مارس 1941 ونشرها "تايملي كومكس" التي تحولت لاحقاً إلى مارفل كومكس

 

الرجل العنكبوت

Spider-Man
Spider-Man

الرجل العنكبوت هو فيلم لبطل خارق لشخصية الرجل العنكبوت، الفيلم من إنتاج كولومبيا بيكتشرز و مارفل ستوديوز، هو صاحب فيلم العودة للوطن و هو الفيلم الثالث و العشرون ضمن عالم مارفل السينمائي، إصدارات متعددة لـSpider-Man سواء في شكل فيلم أو رسوم متحركة أبقت هذه الشخصية مستمرة منذ عقود.

 

راكون الصواريخ

Rocket Racoon
Rocket Racoon

 

شخصية خيالية من شخصيات مارفيل كوميكس، كتابها الكاتب بيل كانتلو، وظهر للشخصية عام 1976، رسم الكاتب شخصية ذكية خبير ومختصص في الأسلحة، ظهرت الشخصية في العديد من المسلسلات التليفزيونية المتحركة والألعاب وألعاب الفيديو.

 

Yondu

Yondu
Yondu

هي شخصية خيالية نشرتها مارفيل كوميكس تم تصوير النسخة الأصلية للشخصية باعتبارها آخر ناجٍ من جنسه في القرن الحادي والثلاثين، "يوندو"رجل ذو بشرة زرقاء وله زعنفة حمراء كبيرة تبرز من مؤخرة رأسه وظهره؛ إنه محارب روحي يمكنه التحكم في أسهمه المميتة عبر الموجات الصوتية، والأكثر شيوعًا عن طريق الصفير.

الرجل النملة

Ant-Man
Ant-Man

Ant-Man هو اسم العديد من الأبطال الخارقين الخياليين الذين ظهروا في الكتب التي نشرتها Marvel Comics، الشخصية فكرة الكاتب ستان لي، نحن نحبه جميعا وهو رجل عظيم.

النمر الأسود

Black Panther
Black Panther

النمر الأسود هو إضافة جديدة إلى MCU الذي أصبح نجاحًا عالميًا، يمتلك قدرات خارقة للطبيعة، إنها شخصية قوية تضيفها إلى مفضلاتك، فهو أحد الشخصيات الخالية التى تنتجها شركة مارفيل كوميكس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة