خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حالة انتحار جديدة بسبب تيك توك فى الهند

الإثنين، 17 يونيو 2019 03:00 ص
حالة انتحار جديدة بسبب تيك توك فى الهند تيك توك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الماضى حالة انتحار جديدة بسبب تطبيق Tik Tok إذ قتلت الشابة الهندية أنيتا البالغة من العمر 24 عاما نفسها فى ولاية تاميل نادو الهندية، بعد أن منعها زوجها من استخدام تطبيق الترفية والأغانى TikTok.

وظهرت أنيتا وهى أم لطفلين فى فيديو وهى تشرب السم الذى كان عبارة عن مادة سوداء بزجاجة بيضاء، لتموت بعدها بسبب السعال الهستيرى قبل أن ترسل الفيديو لزوجها المقيم فى سنغافورة عبر واتس آب.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التى ينتحر بها أحد مستخدمى التطبيق بالهند، ففى فبراير الماضى شنقت فتاة هندية نفسها فى مومباى بعيد مولدها بعد أن وبختها جدتها لطول استخدامها لهذا التطبيق، ولحقها سلمان زاكرالبالغ من العمر 19 عاما، بعد أن توفى بسبب طلقة خاطئة من صديقه الذى كان يسجل أحد الفيديوهات بـTik Tok.

ونتيجة لهذه الحوادث المقلقة قضت المحكمة العليا بحظر هذا التطبيق فى المدارس لما سببه من مشاكل، بالإضافة لنشره مواد غير لائقة ولكن تم تغيير الحكم بعد النظر فى الدعوة التى رفعها المحامى الهندى Muthukumar، ليمنع فقط تنزيل أى مواد إباحية وغير لائقة.

يذكر أن التطبيق الذىيستخدمه 120 مليون هندى شهرياً، وتم حظره من المتاجر الإلكترونية Google Play وApple App Srore ولكن تم رفع الحظر يوم 25 أبريل الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة