خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الديناميكا سهلة بإجماع طلاب الثانوية.. طلاب شعبة الرياضة: الامتحان مباشر ومن المنهج.. والوقت كافى للإجابة وتمكننا من تعويض صعوبة الاستاتيكا.. واحتفالات أمام أبواب اللجان

الإثنين، 17 يونيو 2019 12:29 م
الديناميكا سهلة بإجماع طلاب الثانوية.. طلاب شعبة الرياضة: الامتحان مباشر ومن المنهج.. والوقت كافى للإجابة وتمكننا من تعويض صعوبة الاستاتيكا.. واحتفالات أمام أبواب اللجان طلاب الثانوية العامة
محمود طه حسين ومحمود راغب وآية دعبس وسيد الخلفاوى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت طالبات الثانوية العامة بلجان مدرسة الشهيد هشام كمال طعمة الرسمية للغات، سعادتهن بالمستوي الذي جاء عليه امتحان مادة الديناميكا، موضحات أن أسئلة الامتحان السهلة والمباشرة، مكنتهم من تعويض صعوبة امتحان الاستاتيكا إذ يعتبر الاثنان من فروع مادة الرياضيات 2 المؤهلة لدخول الكليات الهندسية.

الطلاب-أمام-اللجان

وعلقت إحدى الطالبات علي الامتحان، قائلة: حاسة إنى عوضت الاستاتيكا، بحل امتحان الديناميكا.

وأشارت أخرى إلى أن الامتحان كانت صعوبته مقتصرة علي الأرقام الواردة به وكثرة الأصفار بها، والتي تحتاج إلى وقت أكبر في التفكير لإيجاد الحل، بينما سادت حالة من الفرح والسعادة أمام أبواب اللجان فى الوقت الذى يؤدى فيه طلاب الشعبتين العلمية علوم والأدبية امتحانى الأحياء والفلسفة.

الطلاب-قبل-الإمتحان

وعبر عدد من طلبة الثانوية العامة بمدرسة منشأة القناطر الإعدادية المشتركة، عن سعادتهم بالامتحان، وأن الامتحان جاء من المنهج والكتاب المدرسى، كما أن الوقت كان كافيا للإجابة.

وفى القاهرة وأمام مدرسة إنصاف سرى الثانوية ، ولجان الثانوية العامة بمدرسة الشهيد المقدم شريف أحمد صالح بحلمية الزيتون بمحافظة القاهرة، أعربت الطالبات عن رضائهن من مستوى امتحان الديناميكا.

مراجعة-قبل-الدخول-للإمتحان

وأعرب عدد كبير من الطالبات عن ارتياحهن من مستوى الامتحان ، قائلات : "الأسئلة مباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط والوقت كان كافيا وأحسن من الاستاتيكا"

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار لجان امتحانات مادتي الأحياء والفلسفة، والتي من المقرر أن تنتهي في الثانية عشر ظهرا

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى،  وتعقد  لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

الطلاب-أمام-المدارس

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.

وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالى: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

الطلاب-قبل-بدء-الإمتحان

وبلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين فى لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات 896 استراحة.

 

الطلاب
 
 
 
 
الطلاب-يراجعون-قبل-بدء-الإمتحان
 
الطلبة-والطالبات-أمام-المدارس
 
الطلبة-يراجعون-قبل-بدء-الإمتحان
 
المراجعة-(2)
 
المراجعة-النهائية
 
المراجعة-النهائية-قبل-الدخول
 
المراجعة-قبل-البدء
 

 

المراجعة--قبل-الدخول
 

 

المراجعة-قبل-بدء-الإمتحان
 
 
إمتحانات-الثانوية
 
إمتحانات-الثانوية-العامة
 
بدء-دخول-الطلاب-الي-الإمتحانات
 
تذكر-المعلومات-قبل-بدء-الإمتحانات
 
تركيز-وترقب
طالبة-تراجع-قبل-الدخول
 
 
 
طلاب-الثانوية-العامة
 
مراجعات-دقيقة-قبل-بداية-الامتحان
 
 
مراجعة-الدقائق-الأخيرة
مراجعة-قبل-الإمتحان
 
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة