خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هزيمة الارجنتين ضد كولومبيا حديث الصحافة الإسبانية.. فيديو وصور

الأحد، 16 يونيو 2019 10:23 ص
هزيمة الارجنتين ضد كولومبيا حديث الصحافة الإسبانية.. فيديو وصور ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على الهزيمة التي تعرض لها منتخب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي أمام كولومبيا بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا امريكا المقامة حالياً فى البرازيل.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن وضع منتخب الارجنتين لم يتغير، حيث ظهر ضعيفاً مثلما حدث فى النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت في روسيا، ليتذوق مرارة الهزيمة في الظهور الأول ببطولة كوبا أمريكا، مشيرة إلى أن ميسي الذى كان اللاعب الأفضل فى الأرجنتين.

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

أما صحيفة "ماركا"، فكتبت، "لا أرجنتين ولا ميسي"، مشيرة إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه نجم برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده أمام كولومبيا.

صحيفة ماركا
صحيفة ماركا

في حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ولا حتى ميسي يستطيع إنقاذ الأرجنتين"، ويلتقى منتخب الأرجنتين مع باراجواى فجر الخميس المقبل، بينما سيلعب مع قطر الأحد المقبل.

صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة موندو ديبورتيفو

ويشارك فى البطولة 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة