خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصائب قوم عند قوم فوائد"مكاسب الأهلي بعد خروج معلول من قائمة تونس

الأحد، 16 يونيو 2019 06:30 ص
"مصائب قوم عند قوم فوائد"مكاسب الأهلي بعد خروج معلول من قائمة تونس علي معلول
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، تحت هذا العنوان يمكن إدراج قرار آلان جيريس باستبعاد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من قائمة نسور قرطاج التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في ضيافة الفراعنة 21 يونيو الجاري.

قرار في ظاهره ضرر لعلي معلول الذي كان يمني النفس بمواصلة التألق الذي يسير على دربه منذ انطلاق الموسم الجاري في النادي الأهلي، مع منتخب بلاده في الكان، إلا أنه يحمل في باطنه الفائدة للقلعة الحمراء التي لا يمكنها التفريط في أهم نجومها حالياً.

اتقاء شر الإصابة بفترة راحة
 

استبعاد علي معلول من كان 2019 سيتيح الفرصة لظهير أيسر الأهلي لأخذ قسطاً من الراحة بعد موسم شاق وطويل استفذ خلاله معلول الكثير من طاقته، خاصة وأن مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء يعتمد على الدولي التونسي بشكل أساسي بعد التأثير الكبير الذي ظهر في الفريق الأحمر بمشاركة معلول الذي اعتلى قائمة هدافي الأهلي متفوقاً على أعتى المهاجمين.

تضاؤل فرص الاحتراف
 

بالرغم من امتداد عقد علي معلول مع النادي الأهلي لموسمين قادمين إلا أن جماهير القلعة الحمراء تخشى باستمرار من قدوم عرض احتراف لا يمكن رفضه لعلي معلول بعد تألقه خاصة في الموسم الجاري، وبغياب معلول عن الكان ستقل فرص الحصول على عروض جديدة ليبقى الدولي التونسي بين جدران القلعة الحمراء.

رد معلول على مدرب تونس عبر الأهلي
 

سيقاتل علي معلول من أجل إثبات خطأ المدرب آلان جريس المدير الفني لنسور قرطاج باستبعاد الدولي التونسي من قائمة المنتخب، ولن يأتي رد معلول إلا عبر التألق بين صفوف النادي الأهلي، وهو ما سيعود بالفائدة على القلعة الحمراء .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة