خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن محاولات الأهلي لتدعيم الهجوم فى الصيف؟

الأحد، 16 يونيو 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن محاولات الأهلي لتدعيم الهجوم فى الصيف؟ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو النادى الأهلى مرحلة الجدية خلال الفترة الماضية بشأن تدعيم جميع مراكز الفريق بأكثر من صفقة مُتميزة، ويأتى تدعيم خط الهجوم فى مقدمة المراكز التى تحتاج للدعم خلال الصيف المقبل، وهو ما سنُلقى الضوء عليه فى سياق التساؤلات التالية:

س: هل يستغنى الأهلى عن أحد مهاجميه الحاليين فى الصيف المقبل؟

ج: الأهلي يضم حالياً ثلاثة مهاجمين، وهم المغربى وليد آزارو ومروان محسن وصلاح محسن، ورغم رغبة الجهاز الفنى للفريق فى الإبقاء على الثلاثى إلا أن هناك أنباء حول إمكانية رحيل وليد آزارو.

س: لماذا يُفكر البعض داخل الأهلي فى رحيل أزارو؟

ج: أكثر من سبب، فى مقدمتهم تراجع مستوى اللاعب بشكل واضح خلال الموسم الجارى، وهو ما جعل كثيرين يُطالبون بالاستغناء عن اللاعب الصيف المقبل والموافقة على رحيله، كما أن هناك من يرى أنه من الأفضل ضم مهاجم أجنبى آخر بدلاً من أزارو.

س: هل تلقى أزارو عروضاً للرحيل عن الأهلى؟

ج: لا توجد عروض رسمية لشراء المهاجم المغربى، حسب تأكيدات مسئولى القلعة الحمراء، وإن كان اللاعب ووكيل أعمله يؤكدان أن هناك عروضاً رسمية ستأتى للنادى لشراء اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة، وتبدو حظوظ الموافقة على رحيل أزارو قوية لو جاء عرض رسمى ومناسب للمهاجم المغربى.

س: وماذا عن مفاوضات الأهلي لتدعيم الهجوم؟

ج: هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب لتدعيم الهجوم الأحمر، فى مقدمتهم حسام حسن مهاجم سموحة وهناك مفاوضات مع بعض المهاجم الأجانب، أبرزهم مهاجم منتخب مالى للشباب ومهاجمين آخرين من أفريقيا وخارجها.

س:ماذا عن مفاوضات الأهلي مع التوجولى كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي؟

ج: كانت هناك مفاوضات مبدئية مع المهاجم التوجولى لكنها توقفت لعم قناعة الجهاز الفنى بقدرات اللاعب، قبل أن ينتقل اللاعب لصفوف العين الإماراتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة