خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الطيران المدنى: الطائرات الجديدة تعمل على الخطوط الطويلة.. وعروض خاصة لأمم إفريقيا

الأحد، 16 يونيو 2019 12:00 ص
رئيس الطيران المدنى: الطائرات الجديدة تعمل على الخطوط الطويلة.. وعروض خاصة لأمم إفريقيا الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى، على وصول طائرة الأحلام الثالثة لمصر للطيران - طراز البوينج الدريملاينر B787-9 Dreamliner إلى مطار القاهرة الدولى.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية": "نعد الناس بمنتج قوى سواء على مستوى الطائرة أو خدمة الطائرات والية الحجز"، مشيرًا إلى أن الطائرات الجديدة تعمل على معظم الخطوط الطويلة بعد تجربتها على الخطوط المتوسطة.

 

وعن أسعار الطائرات، وعروض مصر للطيران، قال: هناك عروض موجودة ومتوفرة وخاصة لكأس الأمم الإفريقية، وهناك عروض ومنتجات تسويقية جديدة ستقدم للمصريين.. ولا نتحدث فى أسعار.. ولكننا نتحدث عن طائرات يتجاوز ثمنها 3 مليارات جنيه مصرى".

 

ووصلت، صباح السبت، إلى مطار القاهرة الدولى طائرة الأحلام الثالثة لمصر للطيران- طراز البوينج الدريملاينر B787-9 Dreamliner من إجمالي ست طائرات تعاقدت عليهم الشركة الوطنية من نفس الطراز، تصل جميعها خلال شهرى يونيو ويوليو الحاليين، فى إطار خطة تحديث الأسطول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة